سياسة

نتنياهو يشكر مستشار الأمن القومي الأمريكي توم دونيلون الذي أنهى عمله

كل العرب 23:46 05/06 |
حمَل تطبيق كل العرب

رئيس الوزراء نتنياهو:

اسرائيل والولايات المتحدة هما حليفتان استراتيجياتان وأنا متأكد بأن التعاون الأمني بين البلدين الذي أصبح أكثر توطيدا خلال السنوات الأخيرة سيستمر

وصل مساء الاربعاء بيان صحفي صادر عن مكتب اوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للاعلام العربي، وجاء فيه:" هنأ رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو هذا المساء سوزان رايس، السفيرة الأمريكية الحالية لدى الأمم المتحدة، على اختيارها لمنصب مستشارة الأمن القومي وشكر مستشار الأمن القومي، توم دونيلون الذي ينهي مهامه. وقال رئيس الوزراء: "ان اسرائيل والولايات المتحدة هما حليفتان استراتيجياتان وأنا متأكد بأن التعاون الأمني بين البلدين الذي أصبح أكثر توطيدا خلال السنوات الأخيرة سيستمر".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضاف البيان:"وفي ساعة مبكرة من هذا اليوم تحدث مستشار الأمن القومي، اللواء (احتياط) يعقوب عميدرور، مع نظيره الأمريكي دونيلون وشكره على عمله من أجل توطيد التحالف الاستراتيجي بين اسرائيل والولايات المتحدة ومساعدته لعمل رئيس الوزراء نتنياهو والرئيس الأمريكي باراك أوباما وعلى الجهود التي بذلها من أجل دفع المصالح المشتركة للبلدين. وتمنى اللواء عميدرور النجاح والتوفيق للرايس التي عملت معها اسرائيل بشكل منسق في اطار التعامل مع التحديات المشتركة في أروقة الأمم المتحدة".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio