اخبار المدارس

المعارف:ابتداء من العام القادم المدارس ستكون نظيفة من التدخين

كل العرب 11:29 26/05 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

البرنامج سيبدأ يطبّق بشكل تدريجي وسيرافقه مرشدون من وزارتي التعليم والصحّة عملوا سابقا في اطار " التربية للصحّة

وصل الى موقع العرب بيان من كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية في الوسط غير اليهودي، جاء فيه: "ابتداء من العام الدراسي القادم 2014 تقود وزارة التعليم وزارة الصحّة مشروعا صحيّا مشتركا . المدارس ستكون نظيفة من التدخين . في هذا الاطار ستطلق 200 مدرسة من جميع الأوساط برنامجا صحيّا جديدا " المدارس ستكون نظيفة من التدخين وأيضا لن تكون غرفا مخصّصة للتدخين".

كمال عطيلة

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضاف البيان: "هذا البرنامج سيبدأ يطبّق بشكل تدريجي وسيرافقه مرشدون من وزارتي التعليم والصحّة عملوا سابقا في اطار " التربية للصحّة" . ومن خلال البرنامج ستعرض على المعلّمين ورشات عمل لوقف التدخين وأيضا سيشارك في برنامج التوعية الطلاب وأهاليهم ليصبح البرنامج نمط حياة" .

وإختتم البيان: "المديرة العامّة للوزارة السيّدة داليت شطاوبر قالت : " أن هذا البرنامج هام جدا لمنع التدخين والحد من أضراره . وزارة التعليم حدّدت مجموعة من القيم والثوابت هدفها زيادة التوعية وتجنّب الظواهر السلبيّة مثل التدخين بهدف دعم يرنامج " أنماط حياتيّة صحيحة " وسيكون هذا البرنامج جزء من البرنامج التعليمي المنهجي وغير المنهجي بالتعاون مع كل الأطر الفاعلة في المجتمع "، كما جاء في البيان .

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio