اخبار محلية

الشعبية بكفركنا المشهد وطرعان تدعو المواطنين لتقديم الاعتراضات حول خط الغاز

أنور أمارة - 12:41 06/05 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

المحامي جواد عواودة:

أناشد جميع أصحاب الاراضي بالتوجه الي كمحامي في اللجنة الشعبية اليوم قبل الغد لتقديم الاعتراضات كون الفرصة ستنتهي خلال اسبوع القادم

دعت اللجنة الشعبية في كفركنا لاجتماع يبحث قضية مد خط الغاز من أراضي كفركنا المشهد وطرعان بعد حصول أصحاب الأراضي على اخطارات تفيد أن الشركة ماضية بمد خط الغاز بالوقت القريب وذلك بعد أن قدمت الترخيص بالتنظيم. وجاء الاجتماع لإبلاغ الاهالي حول امكانيتهم الاعتراض القانوني على قرار الترخيص التي تنوي شركة الغاز الحصول عليه.

 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وفي حديث مع المحامي جواد عواودة عضو اللجنة الشعبية في كفركنا قال: "للأسف فإن مشروع خط الغاز وصل لمراحل متقدمة بفعل اللامبالاة المتمثلة بالسلطة المحلية ومن أصحاب الاراضي نفسهم، فهناك حق لاصحاب الاراضي المهددة بالاعتراض على مرور خط الغاز، واجتماعنا اليوم يأتي لاقناعهم مجددا بتقديم الالتماس لمحكمة العدل العليا وأنا كمحامي مكتبي سيستقبل أي مواطن بهذا الخصوص، يبدو أن مجلس كفركنا اكتفى بنشر بيان يدعو الاهالي لتقديم الاعتراضات فقط دون تقديم المساعدة العينية". وأضاف: "اناشد جميع أصحاب الاراضي بالتوجه اليّ كمحامي في اللجنة الشعبية اليوم قبل الغد لتقديم الاعتراضات كون الفرصة ستنتهي خلال اسبوع القادم".

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio