سياسة

نتنياهو يزور مصانع الصين:هدفنا توسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين

كل العرب / 10:54 06/05 |
حمَل تطبيق كل العرب

رئيس الوزراء:

نرى هنا لوجوهات تابعة للكثير من الشركات الرائدة في العالم وآمل أننا سنرى في المستقبل لوجاهات كثيرة تابعة لشركات إسرائيلية هذا هو الهدف المنشود توسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين وتحقيق زيادة ملموسة بالتصدير الإسرائيلي إلى الصين

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صار عن أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي، جاء فيه:" وصل رئيس الوزراء نتنياهو صباح اليوم الاثنين، إلى مدينة شانغهاي الصينية وسافر من المطار إلى معرض للصناعات المتقدمة واستعرض عدة تطورات تكنولوجية حديثة ابتكرتها شركات رائدة تعمل في الصين. واستعرض رئيس الوزراء تطورات في مجالات الطاقة التبادلية والتطوير المعماري وجودة البيئة والطيران والفضاء وشبكات الحاسوب والطب والتكنولوجية الترفيهية".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

واختتم البيان:" قال رئيس الوزراء وهو يقف إلى جانب الحائط الذي حمل لوجوهات الشركات التي تعمل في مجمع الهاي-تك: "نرى هنا لوجوهات تابعة للكثير من الشركات الرائدة في العالم وآمل أننا سنرى في المستقبل لوجاهات كثيرة تابعة لشركات إسرائيلية. هذا هو الهدف المنشود: توسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين وتحقيق زيادة ملموسة بالتصدير الإسرائيلي إلى الصين".

 

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio