رياضة عالمية

خافي مارتينيز: برشلونة هو الوحيد القادر على العودة بعد الهزيمة

كل العرب- تصوير: 17:16 30/04 |
حمَل تطبيق كل العرب

خافي مارتينيز :

تشافي أكد لي أن لدينا فريق عظيم وفي شكل جيد جداً وأنه من الصعب جداً الفوز علينا

برشلونة لا يستسلم أبداً ولن يستسلم لليأس إذا كان هناك فريق قادر على تحقيق العودة فإنه برشلونة

أكد لاعب خط وسط بايرن ميونيخ "خافي مارتينيز" أن على فريقه توخي الحذر في مواجهة يوم غد الأربعاء ضد برشلونة في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا حيث اعترف أن النادي الكتلوني لا يعرف معنى الإستسلام لليأس. وأشار اللاعب الباسكي إلى إمكانية عودة برشلونة في النتيجة بعد أن خسر (4/0) في مباراة الذهاب ، فيما سلط الضوء على المحادثة الغير ودية التي جرت بينه وبين لاعب خط الوسط تشافي هرنانديز الذي اعتذر إليه عقب نهاية اللقاء.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 

وقال خافي مارتينيز في تصريحات لمجلة "بيلد" الألمانية: "برشلونة لا يستسلم أبداً ولن يستسلم لليأس، إذا كان هناك فريق قادر على تحقيق العودة فإنه برشلونة مثلما فعل ضد ميلان الإيطالي حيث فاز (4/0) في لقاء الإياب على ميدانه".

أجواء متوترة

وتحدث لاعب بايرن ميوينخ عما جرى في مباراة الذهاب مع تشافي هرنانديز واضاف: "لقد أهانني خلال المباراة، الأجواء في مثل هذه اللقاءات دائماً ما تكون متوترة للغاية ولا توجد صداقات، ولكن بعد نهاية اللقاء كل شيء عاد الى طبيعته وتصافحنا". وتطرق اللاعب الدولي الإسباني إلى المحادثة التي جمعت بينه وبين تشافي هرنانديز بعد نهاية المباراة التي أقيمت في يوم الثلاثاء الماضي على ملعب أليانز آرينا وقال: "تشافي أكد لي أن لدينا فريق عظيم وفي شكل جيد جداً وأنه من الصعب جداً الفوز علينا".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio