اخبار محلية

المطران عطاالله حنا يناشد بالإفراج عن مطارنة حلب المخطوفين

كل العرب 08:55 24/04 | القدس والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

المطران يدعو اليوم لإقامة الصلوات في كافة كنائس القدس لكي يتم تحرير هذين المطرانين ويعودا الى مقر مطرانيتهما التاريخيتين في حلب الشهباء

ناشد سيادة المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس في القدس الشريف كافة اصحاب الضمائر الحية بالعمل بأسرع ما يمكن بهدف الافراج عن المطرانين المخطوفين سيادة المطران بولس يازجي راعي ابرشية حلب للروم الارثوذكس وسيادة المطران يوحنا ابراهيم راعي ابرشية حلب للسريان الارثوذكس وأضاف سيادته بأن هذين المطرانين الجليلين معروفان بمواقفهما الانسانية ودورهما الرائد في التلاقي والحوار بين الاديان والعمل على ترسيخ وتدعيم الوحدة الوطنية الاسلامية والمسيحية.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضاف: "لقد كان لهما مواقف رائدة في الدفاع عن فلسطين وقضيتها العادلة وفي الدفاع عن القدس ومقدساتها ونحن في القدس نصلي ونتمنى ونطالب بان يتم الافراج عنهما اليوم وليس غدا خاصة وان كنيستنا الارثوذكسية تستعد لاستقبال احد الشعانين والأسبوع المقدس وعيد القيامة وإن هذين الاسقفين يستحقان كل الاحترام والتقدير وان يعاملا بإنسانية واحترام".

وقال: "ولذلك فإننا نتمنى بان يتم الافراج عنهما لكي يواصلا تأدية رسالتيهما الروحية والإنسانية والاجتماعية . كما أدعو اليوم لإقامة الصلوات في كافة كنائس القدس لكي يتم تحرير هذين المطرانين ويعودا الى مقر مطرانيتهما التاريخيتين في حلب الشهباء.

كل التضامن مع سيادة المطران بولس وسيادة المطران يوحنا في هذا الظرف الصعب. قلوبنا وادعيتنا معكم وان شاء الله نسمع الاخبار السارة قريبا". 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio