اخبار محلية

النائب غنايم يزور مؤسسة مركز تأهيل ذوي الحاجات الخاصة في سخنين

كل العرب 13:51 15/04 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

 النائب غنايم خلال الزيارة لمصنع التأهيل لذوي الحاجات الخاصة:

إن ذوي الحاجات الخاصة والإعاقات لديهم طاقات وقدرات كباقي الناس، وعلينا اكتشاف هذه الطاقات وتشجيعها وإيجاد الأطر الملائمة لها ليكونوا شركاء في بناء المجتمع

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مكتب النائب عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم وجاء فيه:" زار النائب عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم (القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير)، مصنع التأهيل لذوي الحاجات الخاصة والإعاقات الخفيفة في مدينة سخنين، حيث كان في إستقباله السيد لويس شرش مسؤول المصنع".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضاف البيان :"وقدّم شرش للنائب غنايم شرحًا حول عمل هذه المراكز والمصانع ودورها المهم في إنخراط أصحاب الإعاقات الخفيفة بسوق العمل وخروجهم من البيت. ويعمل في المصنع العديد من ذوي الحاجات الخاصة في تركيب أدوات وأجهزة كهربائية بسيطة من مصنع "نيسكو".

تشجيع طاقات ذوي الإحتياجات الخاصّة

وإختتم البيان :"وقال النائب غنايم خلال الزيارة: "إن هذه المراكز والمصانع والمؤسسات تؤدي دورا هاما وضروريا في دمج ذوي الحاجات الخاصة في حياة المجتمع الذي يعيشون فيه وفي سوق العمل. إن ذوي الحاجات الخاصة والإعاقات لديهم طاقات وقدرات كباقي الناس، وعلينا اكتشاف هذه الطاقات وتشجيعها وإيجاد الأطر الملائمة لها ليكونوا شركاء في بناء المجتمع" إلى هنا نص البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio