سياسة

النائبان صرصور وغنايم في زيارة لبلدية باقة الغربية للإطلاع على أوضاع المدينة

كل العرب 14:27 03/04 | المثلث الشمالي
حمَل تطبيق كل العرب

تحدث النائبان صرصور وغنايم عن ضرورة دعم السلطات المحلية العربية لأن بذلك دعمًا لأهلنا وشعبنا الذين تقوم هذه السلطات على خدمتهم وإدارة شؤون حياتهم اليومية

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المكتب البرلماني للنائب مسعود غنايم ، جاء فيه: " قام النائبان عن الحركة الإسلامية إبراهيم صرصور ومسعود غنايم (القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير)، بزيارة لبلدية باقة الغربية، يرافقهما السيد ربحي عويسات".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وتابع البيان: "واجتمع النائبان مع رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ، ونائبه إبراهيم مواسي، حيث استعرض رئيس البلدية خلال الاجتماع رؤيته للعمل البلدي والأهداف التي وضعها نصب عينيه والمشاريع التي قامت بها البلدية منذ تسلمه إدارة البلدية".

خدمات

وأضاف البيان: "بدورهما، تحدث النائبان صرصور وغنايم عن ضرورة دعم السلطات المحلية العربية؛ لأن بذلك دعمًا لأهلنا وشعبنا الذين تقوم هذه السلطات على خدمتهم وإدارة شؤون حياتهم اليومية. وعبّر النائبان عن استعدادهما لمساعدة وخدمة أي سلطة محلية عربية من خلال العمل البرلماني ولجان الكنيست المختلفة، وتحدثا كذلك عن ضرورة تعاون كل أعضاء الكنيست العرب من أجل تطوير وتنجيع عمل السلطات المحلية العربية" إلى هنا نص البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio