اخبار محلية

إحتفال مميز للشبيبة في بلدة عسفيا ضمن مشاريع دعم شباب في ضائقة

سليمان حلبي - 13:53 01/04 | حيفا والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

الأمسية تخللت فقرات فنية مميزة شارك بها عدد كبير من المشاركين

تقديم مسرحية مميزة للفنان الممثل فراس سويد من مسرح الفرح تطرقت إلى كيفية إستعمال الشبيبة للحاسوب والانترنت والاجهزة الحديثة

بمبادرة من  قسم الشبيبة في عسفيا وبدعم البرنامج القومي لدعم الشبيبة في ضائقة ومدينة بلا عنف والمجلس المحلي أقيم إحتفال للشبيبة في القاعة الرياضية بجانب المدرسة الإبتدائية ب على أسم فاروق، حضره المئات من أبناء الشبيبة من بلدة عسفيا . تخللت الأمسية فقرات فنية مميزة شارك بها عدد كبير من المشاركين، فقد قدمت مسرحية مميزة للفنان الممثل فراس سويد من مسرح الفرح تطرقت إلى كيفية إستعمال الشبيبة للحاسوب والانترنت والاجهزة الحديثة في هذا العصر ومع نهاية الإحتفال قدم الفنان المطرب العسفاوي حنا خرمان وصله غنائية رائعة بمشاركة الشبيبة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

شاركت بهذه الفعالية الشبابية الخاصة إبتسام أبو حمد مديرة البرنامج القومي للشبيبة ونيلي زاهر مديرة مدينة بلا عنف وممثلي المجلس والمركز الجماهيري وقسم الشبيبة. الجدير ذكره أنه تم تزيين القاعة بإلصاق العديد من اللافتات الموجهة للشبيبة والتي تناشدهم بعدم استعمال النرجيلة والدخان والمحافظة على نظافة البلدة وجمالها لأن النظافة علم وثقافة ويجب المحافظة على رقيها وثقافتها.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio