اخبار محلية

افتتاح مخيم الرحالة الصغير في مركز براعم أم الفحم بأجواء مميزة

إبراهيم أبو عطا 15:34 26/03 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

افتتح مخيم الربيع بتفعيل الطلاب بحركات وفعاليات خاصة ومن ثم تم تفعيلهم بورشات فنون وابداع ومن ثم تم العمل مع الطلاب ضمن ورشة مميزة كانت الاولى من نوعها الا وهي ورشة الطباخ الصغير

بأجواء من الفرح والسرور وعلى شرف عطلة الربيع تم افتتاح مخيم الرحالة الصغير في مركز براعم في أم الفحم وقالت إدارة مركز براعم أن المركز أقيم ليكون الإطار الأمثل للطفل والأسرة فيقوم المركز بتفعيل مخيمات في العطل ويعتبر هذا المخيم الثاني له مشيرين الى انه وبعد النجاح الذي حققه في مخيم العلوم والإبداع في عطلة الشتاء تقوم المخيمات في براعم على اعداد صغيرة ليتسنى العمل بشكل متقن مع هذه الشريحة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

هذا وافتتح مخيم الربيع بتفعيل الطلاب بحركات وفعاليات خاصة ومن ثم تم تفعيلهم بورشات فنون وابداع ,من ثم تم العمل مع الطلاب ضمن ورشة مميزة كانت الاولى من نوعها الا وهي ورشة الطباخ الصغير والتي لاقت اعجاب المشاركين. ويتخلل البرنامج فعاليات علمية، مسابقات هادفة، فعاليات تربوية، أفلام ترفيهية في سينما براعم ورحلات منوعة كزيارة لمتاحف علمية، تجوال في احضان الطبيعة بارشاد مرشد سياحي مختص وغيرها. كما واكدت ادارة المركز حرصها على تمرير الافضل للطلاب والعبرة بالكيف لا بالكم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio