عربية وعالمية

إسرائيل ترد على مصادر نيران سورية في منطقة الجولان دون وقوع إصابات

كل العرب- تصوير: 10:06 24/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

عناصر من المعارضة السورية المسلحة تقدمت إلى هضبة الجولان وسيطرت على مناطق في مدينة القنيطرة الواقعة على مسافة قريبة من خط إطلاق النار بين سوريا وإسرائيل

مصادر صحفية:

إطلاق النار بإتجاه الجنود الاسرائيليين لم يسفر وقوع إصابات بينهم وبالمقابل أكد الجيش الإسرائيلي أنه أصاب الهدف الذي أطلقت منه النار

رد الجيش الإسرائيلي بنيران ثقيلة على إطلاق نار من داخل الاراضي السورية في منطقة الجولان بإتجاه جنود اسرائيليين في المنطقة الحدودية، وفقا لما ذكرت مصادر صحفية. وأوضحت مصادر لـ"سكاي نيوز عربية" أن إطلاق النار بإتجاه الجنود الاسرائيليين لم يسفر وقوع إصابات بينهم، وبالمقابل أكد الجيش الإسرائيلي أنه أصاب الهدف الذي أطلقت منه النار.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 

صورة توضيحية من الإرشيف

وكانت تقارير ذكرت في وقت سابق أن عناصر من المعارضة السورية المسلحة تقدمت إلى هضبة الجولان وسيطرت على مناطق في مدينة القنيطرة، الواقعة على مسافة قريبة من خط إطلاق النار بين سوريا وإسرائيل.

رفع مستوى المقاومة

وكانت القيادة العامة للجيش السوري قالت في 30 يناير الماضي إن طائرات حربية إسرائيلية هاجمت مركز أبحاث عسكريا في محافظة دمشق. وقتل شخصان وأصيب خمسة آخرون في الهجوم على الموقع الذي وصفته القيادة بأنه "أحد مراكز البحث العلمي المسؤولة عن رفع مستوى المقاومة والدفاع عن النفس".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio