رياضة عالمية

صربيا تلتقي كرواتيا في مباراة تاريخية بتصفيات مونديال 2014

كل العرب 15:30 22/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

ايجور ستيماتش مدرب كرواتيا للصحفيين قبل المباراة:

أناشد جماهير كرواتيا مساندتنا بدافع حبها للمنتخب الوطني وليس بدافع كرهها للمنافسين

كل الحاضرين عليهم تشجيعنا بافضل اسلوب وهذا ما سيساعدنا كثيرا في تحقيق النتيجة التي نريدها

مدرب صربيا سينيسا ميهايلوفيتش:

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

المباراة امام كرواتيا مثل المباراة امام بلجيكا والفوز فيها بثلاث نقاط وليس بست نقاط

تلتقي الجارتان كرواتيا وصربيا في تصفيات كأس العالم 2014 لكرة القدم اليوم الجمعة ضمن المجموعة الاوروبية الاولى، في مباراة وصفتها وسائل اعلام بانها تاريخية نظرا لانها تمثل اللقاء الكروي الأول بينهما كدولتين مستقلتين. وتأمل الدولتان في خروج المباراة بصورة طيبة في ظل رغبة كل طرف في تحقيق الفوز وتعزيز فرصه في الوصول للنهائيات المقبلة التي ستقام في البرازيل.

مدرب صربيا سينيسا ميهايلوفيتش

وقال ايجور ستيماتش مدرب كرواتيا للصحفيين قبل المباراة التي ستقام في استاد ماكسيمير التابع لنادي دينامو زغرب "اناشد جماهير كرواتيا مساندتنا بدافع حبها للمنتخب الوطني وليس بدافع كرهها للمنافسين". وأضاف مدرب كرواتيا قوله "كل الحاضرين عليهم تشجيعنا بافضل اسلوب وهذا ما سيساعدنا كثيرا في تحقيق النتيجة التي نريدها".

صدارة المجموعة الاولى

اما مدرب صربيا سينيسا ميهايلوفيتش فقال "المباراة امام كرواتيا مثل المباراة امام بلجيكا والفوز فيها بثلاث نقاط وليس بست نقاط". وسيلتقي المنتخبان ثانية في بلجراد في السادس من سبتمبر المقبل ووافق الطرفان على عدم سفر المشجعين لمساندة فريقهم خارج ملعبه تجنبا لاي متاعب او شغب. وتتقاسم كرواتيا وبلجيكا صدارة المجموعة الاولى بعشر نقاط لكل فريق بينما تتخلف صربيا عنهما بفارق ست نقاط. وفي المجموعة الاولى أيضا ستحل بلجيكا ضيفة على مقدونيا. وتتأهل الفرق الفائزة بالمجموعات التسع في التصفيات الاوروبية وافضل فرق المركز الثاني مباشرة للنهائيات في حين تدخل الفرق الثماني الاخرى التي احتلت المركز الثاني جولة اخرى ذهابا وايابا ويتأهل الفائزون الاربعة الى النهائيات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio