عربية وعالمية

بالصور:كيت ميدلتون تتعرض لموقف محرج في حفل العرض العسكري لإنجلترا

كل العرب 20:10 19/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

كيت الحامل لم تؤكد إن كان جنس المولود القادم هو ذكر أم أنثى إلا أنها أكدت أنها تتمنى لو كان المولود ذكراً بينما صرحت أن الأمير ويليام يرغب بأن يكون المولود القادم فتاة

تعرضت دوقة كامبردج كيت ميدلتون، لموقف محرج أثناء مشاركتها زوجها الأمير ويليام في العرض العسكري لإنجلترا أمس الاثنين، بعد ان علق كعب حذائها في شباك غطاء المياه الجارية ليعيق حركتها أثناء حضورها العرض العسكري. ولحسن حظها تواجد الأمير ويليام بجانبها لتنحني عليه مباشرة ساحبة الكعب للخروج والعودة للمشي مرة اخرى بكل سهولة وكأن شيء لم يحدث، وأكملت طريقها لتقديم الأغصان الخضراء لكتيبة الحرس الإيرلندي.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

ارتدت الأميرة كيت ميدلتون معطف أخضر اللون، وهو نفس المعطف الذي ارتدته العام الماضي في نفس المناسبة. كيت ميدلتون الحامل في شهرها الخامس لم تؤكد إن كان جنس المولود القادم هو ذكر أم أنثى، إلا أنها أكدت أنها تتمنى لو كان المولود ذكراً بينما صرحت أن الأمير ويليام يرغب بأن يكون المولود القادم فتاة. مع العلم انها أثناء الحفل العسكري الذي حضرته صرحت أنه تم اختيار لقب للطفل القادم وهو “little grape” وكأنه لقب بصغير العنب الأمر الذي ضلل الصحافة فحتى الآن لم يتم معرفة جنس المولود القادم.

 

 

 

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio