سياسة

اعتقال قذاف الدم ابن عم القذافي بعد تبادل إطلاق رصاص مع الأمن المصري

كل العرب 14:22 19/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

قوات الأمن في القاهرة بالاشتراك مع الإنتربول والأمن العام قامت بمحاصرة منزل أحمد قذاف الدم في الزمالك نظرًا لأنه مطلوب القبض عليه من قبل الإنتربول لاتهامهم في عدد من قضايا النظام السابق في ليبيا

سلَّم ظهر اليوم الثلاثاء أحمد قذاف الدم نفسه إلى قوات الأمن، التي حاصرت منزله في الزمالك صباح اليوم، وذلك بناء على أمر ضبطه وإحضاره. وكانت قوات الأمن في القاهرة بالاشتراك مع الإنتربول والأمن العام قامت بمحاصرة منزل أحمد قذاف الدم في الزمالك، نظرًا لأنه مطلوب القبض عليه من قبل الإنتربول لاتهامهم في عدد من قضايا النظام السابق في ليبيا.

 

وبحسب "الاهرام" المصرية عندما توجهت قوات الأمن إليه أغلق نوافذ وباب الشقة المصنوعة من الفولاذ الذي صعب اقتحامه، وقام بإطلاق الرصاص عليها مما أصاب سكان المنطقة بالذعر، وما تزال المناوشات بينه وبين الأمن مستمرة منذ فجر اليوم. ونفى مصدر أمني محاولة إطلاق الرصاص على قذاف الدم من قبل مجهولين، مؤكدًا أنه الذي أطلق الرصاص على الأمن أثناء محاولة القبض عليه.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

ادانة الهجوم على منزل قذاف الدم

وفي تصريحات متضاربة ادان وليد سيد قذاف الدم، ابن شقيق أحمد قذاف الدم منسق العلاقات المصرية الليبية السابق وابن عم العقيد المقتول معمر القذافي ادان الهجوم على منزل عمه بالزمالك في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء، مؤكدًا أنه لا يمثل الأخلاق المصرية أو العربية أو الإسلامية التي اعتاد عليها الليبيون المقيمون في مصر.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio