اخبار الجامعات

أطفالنا أمانة في أعناقنا: يوم دراسي لطالبات قسم الطفولة في القاسمي

كل العرب 16:31 27/02 | المثلث الجنوبي
حمَل تطبيق كل العرب

المئات من الحاضنات والمربيات شاركن في اليوم الدراسي بالاضافة الى طالبات مسار الطفولة المبكرة هذا وتولت عرافة اليوم أ. سوزان ابو مخ محاضرة ومرشدة في مسار الطفولة المبكرة ومركزة في بدايات

 

عقد مركز بدايات، وبالتعاون مع قسم الطفولة المبكرة في أكاديمية القاسمي، وقسم الرفاه الاجتماعي في بلدية باقة الغربية، ومجلس جت المحلي يوماً دراسياً بعنوان: "أطفالنا امانة في اعناقنا: النمو والتطور في جيل الحضانة"، افتتح اليوم الدراسي بكلمة أ. هالة حبايب ممثلة لقسم الطفولة المبكرة، وتلتها د. مرجليت زيف، مديرة اكاديمية لمراكز بدايات ورئيسة الدراسات العليا. كما وألقت هالة مدلج كلمتها ممثلة لقسم الرفاه الاجتماعي في باقة الغربية، بالاضافة الى هناء غرة ممثلة حاضنات جت.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 

كما والقت أ. نادية مصاروة الاخصائية النفسية والتربوية محاضرة بعنوان: "رصد صعوبات تطورية بين الفكرة والتطبيق في الحقل"، كما وتخلل اليوم الدراسي عرض فكاهي قدمه لنا كل من جواد عبد الغني وربى عصفور من مسرح سوا. هذا وشارك في اليوم الدراسي المئات من الحاضنات والمربيات، بالاضافة الى طالبات مسار الطفولة المبكرة. هذا وتولت عرافة اليوم أ. سوزان ابو مخ محاضرة ومرشدة في مسار الطفولة المبكرة، ومركزة في بدايات.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio