سياسة

الطيبي في مهرجان للعربية للتغيير في كابول: نمد أيادينا للتعاون مع الكتل العربية

أمين بشير - 22:21 04/02 | عكا والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

النائب أحمد الطيبي:

نمد أيادينا للكتل العربية الأخرى لنتعاون في الكنيست وخارجها لأن التحديات أمامنا كبيرة

إننا الكتلة الأولى والقوة الأولى بلا منازع حيث حصدنا 140 ألف صوت وارتفعنا بأكثر من 25 ألف صوت بالمقارنة مع الإنتخابات السابقة وهو إنجاز نعتز به

غصت قاعة الديوان في كابول بآلاف المشاركين من نشطاء الحركة العربية للتغيير في منطقة الجليل الذين جاءوا للمشاركة في حفل الشكر والنصر في الإنتخابات الأخيرة للكنيست. وشارك الى جانب النشطاء أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وسكرتيري الفروع والكوادر الناشطة في الشمال، في حفل حماسي رفرفت فيه أعلام العربية للتغيير والعلم الفلسطيني.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

النائب أحمد الطيبي

وأدار الحفل الخطابي المحامي أسامة السعدي، سكرتير العربية للتغيير، الذي أشاد بكافة البلدات وعدد إنجازاتها، وتحدث علي حيدر سكرتير منطقة الجليل وعبّر عن فخره "بإنجاز القائمة الموحدة والعربية للتغيير، وخاصة نشطاء العربية للتغيير". وهبت القاعة لتشارك في الفرحة من خلال الأغاني الوطنية الملتزمة وإبداع المطرب الشعبي مروان قادرية الذي أمتع الجمهور بإلقائه.

تلبية نداء الشارع

وكانت الكلمة الرئيسية للنائب أحمد الطيبي الذي أكد على أن "نجاح القائمة جاء لأنها قائمة تحالفية لبت نداء الشارع وكانت فعلا تحمل هموم الناس"، وأضاف: "فعلا لقد تخطت العربية للتغيير مرحلة هامة وأصبحت اليوم حزبا منظما وواسعا وجاذبا لشريحة الشباب، يطرح طرحا وطنيا واجتماعيا ويلتصق بكل قضايا الناس السياسية والإجتماعية بلا توقف". وعبّر النائب الطيبي عن قناعاته بأن "تمثيل العربية للتغيير في الإنتخابات القادمة سيكون مضاعفا بلا شك" وسط تصفيق الحضور. وأكد النائب الطيبي: "إننا الكتلة الأولى والقوة الأولى بلا منازع، حيث حصدنا 140 ألف صوت وارتفعنا بأكثر من 25 ألف صوت بالمقارنة مع الإنتخابات السابقة، وهو إنجاز نعتز به، وشكرا لسواعدكم التي سطرت هذا النصر ولشركائنا في القائمة التحالفية". وأنهى النائب الطيبي قائلا: "نمد أيادينا للكتل العربية الأخرى لنتعاون في الكنيست وخارجها لأن التحديات أمامنا كبيرة".

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio