سياسة

ليبرمان:تقارير مجلس حقوق الانسان بشأن المستوطنات مكانها مزبلة التاريخ

كل العرب- تصوير: 14:53 01/02 | القدس والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

افيغدور ليبرمان:

ثبت مرة أخرى بانه لا علاقة بين اسم حقوق الانسان وحقوق الانسان نفسها فهذا المجلس همه الوحيد المس "باسرائيل"

سنواصل البناء الاستيطاني وسنواصل العيش في الضفه الغربية وكل التقارير الصادرة عن مجلس حقوق الانسان لا أساس لها من الصحه ومكانها سلة القمامة التاريخية

وجه وزير الخارجية المستقيل افيغدور ليبرمان انتقادات لاذعة لمجلس حقوق الانسان التابعه للامم المتحدة بعد مطالبته بتفكيك المستوطنات فورا وتعويض الفلسطينيين. وقال ليبرمان بحسب ما ذكرت صحيفة معاريف اليوم الجمعة، متهجماً على مجلس حقوق الانسان " لقد ثبت مرة أخرى بانه لا علاقة بين اسم حقوق الانسان وحقوق الانسان نفسها فهذا المجلس همه الوحيد المس "باسرائيل". وأضاف أننا سنواصل البناء الاستيطاني وسنواصل العيش في الضفه الغربية وأن كل التقارير الصادرة عن مجلس حقوق الانسان لا أساس لها من الصحة ومكانها سلة القمامة التاريخية.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقد قالت لجنة شكلها مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة وتضم ثلاثة اعضاء بان يجب تفكيك المستوطنات فورا وقد شكلت اللجنة في شهر يوليو الماضي. ووفقا للجنه فإن بشاعة الاستيطان تلحق اضرارا بحقوق الفلسطينيين السياسية والمدنية والثقافية والاجتماعية في الضفة الغربية والقدس. وقالت اللجنة في بيانها إن المستوطنات تعتبر خرقا لحقوق الانسان وخرقا لتقرير حق المصير فيوميا الاستيطان يلحق الاذي بالفلسطينين.

تفكيك المستوطنات

وقالت القاضية الفرنسية كرستين شانيا يجب تفكيك المستوطنات فورا وبشكل كامل من الضفة الغربية وشرق يالقدس. ووفقا لبند 49 لميثاق جنيف يجب علي اسرائيل وقف كل النشاطات الاستيطانية دون شروط مسبقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio