اخبار محلية

إعتصام تضامني مع سوريا في باحة كنيسة القيامة وإدانة العدوان الإسرائيلي

كل العرب 16:21 31/01 | القدس والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

سيادة المطران عطاالله حنا:

أننا من قلب مدينة القدس مهوى افئدة الملايين من المؤمنين بالله في العالم نبرق برسالة تضامن أخوية الى اخوتنا في سوريا ونتمنى بأن تنجح المبادرات الهادفة لحل الأزمة

ندين كافة مظاهر العنف التي تتعرض لها سوريا ونعزي بالشهداء ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين وندين وبشدة العدوان الإسرائيلي على سوريا

القدس- إعتصم عصر اليوم عدد من أبناء المدينة المقدسة في باحة كنيسة القيامة في القدس الشريف رافعين الأدعية والصلوات من أجل سوريا وسلامها ووحدتها وإستقرارها. وقال سيادة المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس بأننا من قلب مدينة القدس مهوى افئدة الملايين من المؤمنين بالله في العالم نبرق برسالة تضامن أخوية الى اخوتنا في سوريا ونتمنى بأن تنجح المبادرات الهادفة لحل الأزمة لكي يتوقف نزيف الدماء وتسود لغة المحبة والسلام بين أبناء الشعب السوري الواحد.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضاف "اننا ندين كافة مظاهر العنف التي تتعرض لها سوريا ونعزي بالشهداء ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين وندين وبشدة العدوان الإسرائيلي على سوريا والذي يهدف الى إفشال المبادرات الهادفة لحل الوضع القائم حاليا هناك".

التضامن والتعاطف مع سوريا

اننا من قلب القدس نتضامن مع سوريا ونتمنى بأن تتجاوز هذه المحنة بأسرع ما يمكن فالدماء السورية عزيزة على قلوبنا وإن شاء الله فان حكمة السوريين ستكون اقوى من كل المؤامرات والمحاولات الدخيلة لتخريب الدولة السورية، ونتمنى بأن تنجح كافة الجهود المبذولة من أجل أن يلتقي السوريين معا ويتحاوروا بروح المحبة والإنتماء لوطنهم. هذا وخلال الإعتصام رفعت الصلوات والترانيم التي تعبر عن التضامن والتعاطف مع سوريا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio