اخبار محلية

الطائفة الأرثوذكسية في مدينة الناصرة تستقبل عيد الميلاد حسب التقويم الشرقي

من : أنور 23:02 05/01 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

 حضر الاحتفال كل من المطران كرياكوس مطران الطائفة الأرثوذكسية في الناصرة والجليل، ولفيف من الكهنة، رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي, رئيس مجلس الطائفة الأرثوذكسية د. عزمي حكيم، قائد شرطة الناصرة يوسي حامو والمطران بولص ماركوتسو والعديد من اهالي الناصرة 

نظم مجلس الطائفة الأرثوذكسية في مدينة الناصرة مساء اليوم السبت حفل استقبال بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد حسب التقويم الشرقي في قاعة مركز الاحداث الأرثوذكسي . 

 

وحضر الاحتفال كل من المطران كرياكوس مطران الطائفة الأرثوذكسية في الناصرة والجليل، ولفيف من الكهنة، رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي, رئيس مجلس الطائفة الأرثوذكسية د. عزمي حكيم، قائد شرطة الناصرة يوسي حامو والمطران بولص ماركوتسو والعديد من اهالي الناصرة.تخلل الحفل والذي تولى عرافته رامي خوري القاء كلمات مباركة ومهنئة بالعيد من المطران كرياكوس، رئيس الهيئة التمثيلية لمجلس الطائفة الأرثوذكسية في الناصرة د. عزمي حكيم، والمهندس رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة, والمطران بولص ماركوتسو اضافة الى عرض مميز قدمته فرقة عود الند تحت عنوان نورت بلادنا بقيادة كيتي جرجورة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

تحدث خلال الحفل د. عزمي حكيم عن النجاح الذي حققه مجلس الطائفة بالتعاون مع جمعية السياحة في الناصرة خلال مهرجان الميلاد الكريسماس ماركت والذي شهد اقبال منقطع النظير, كما تحدث المهندس رامز جرايسي عن التطورات والتقدم الذي شهدته الناصرة خلال الفترة السابقة على الرغم من وجود بعض التخوفات فيما يتعلق بالعلاقة بين المجتمعين العربي واليهودي في الدولة. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio