رياضة عالمية

صحيفة: النجم كاسياس يعود لحراسة عرين الملكي أمام ريال سوسيداد يوم الأحد

كل العرب - 13:02 02/01 |
حمَل تطبيق كل العرب

صحيفة (آس) الاسبانية:

مورينيو يرى أن استبعاد كاسياس خلال المباراة الماضية كان خطوة جيدة للفت انتباه الحارس لكي يضغط على نفسه في التدريبات بهدف تحسين مستواه

ذكرت صحيفة (آس) الاسبانية اليوم الأربعاء أن مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو يعتزم إعادة ايكر كاسياس لموقعه كحارس اساسي للفريق خلال مباراته أمام ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الاسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري. ونقلت الصحيفة عن مصادر وصفتها بالمقربة من مورينيو أن المدير الفني البرتغالي قرر إعادة كاسياس إلى مكانه كحارس أساسي للفريق والذي لم يغب عنه منذ 13 عاما، بعد أن خرج من حساباته في مباراة مالاجا الاخيرة في 22 ديسمبر/كانون أول الماضي.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 

وأضافت المصادر أن مورينيو يرى أن استبعاد كاسياس خلال المباراة الماضية كان خطوة جيدة للفت انتباه الحارس لكي يضغط على نفسه في التدريبات بهدف تحسين مستواه. وأوضحت المصادر أن مورينيو لم يتشكك على الاطلاق في مهارة كاسياس، لكنه كان يريد أن يبعث برسالة من خلال قرار الابقاء على كاسياس احتياطيا، بأنه ليس هناك مكان محجوز في التشكيل الاساسي للاعب بعينه في ظل فريق مليء بالنجوم مثل ريال مدريد. وكان مورينيو قد دفع بالحارس البديل آدان بدلا من كاسياس في لقاء مالاجا والذي انتهي بنتيجة 3-2 لصالح النادي الأندلسي.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio