سياسة

نتنياهو: الحكم في مصر وسوريا يتقوّض وهذا قد يحدث في الأراضي الفلسطينية

كل العرب 18:55 01/01 |
حمَل تطبيق كل العرب

بنيامين نتنياهو:

خلافاً للأصوات التي سمعتها في الأيام الأخيرة التي تحثني على المضي قدماً وعلى تقديم التنازلات والقيام بالإنسحاب فإنني أعتقد أنه في إطار العملية السياسية يجب التصرّف بمسؤولية 

عمم المتحدث بأسم رئيس الوزراء للإعلام العربي بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "فيما يلي تصريحات رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو كما أدلى بها هذا المساء في مستهل حلقة دراسة التوراة التي يعقدها في منزله: في الفصل الأسبوعي في التوراة كُتِب "وقام ملك جديد في مصر" ومثل ما حدث في تلك الأيام يحدث هذه الأيام بالذات. ولقد تغيّر الحكم في مصر والحكم في سوريا يتقوّض وهذا قد يحدث أيضاً في أراضي السلطة الفلسطينية في يهودا والسامرة، وكل من له عيون يعلم أن باستطاعة حماس الاستيلاء على السلطة الفلسطينية وهذا قد يحدث بعد التوصّل الى اتفاق كما هذا يمكن أن يحدث قبل التوصّل اليه، مثلما حدث في غزة".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

بنيامين نتنياهو

وأضاف البيان: "لذا خلافاً للأصوات التي سمعتها في الأيام الأخيرة التي تحثني على المضي قدماً وعلى تقديم التنازلات والقيام بالإنسحاب، فإنني أعتقد أنه في إطار العملية السياسية يجب التصرّف بمسؤولية وليس بشكل متسرّع، يجب التصرّف بحكمة وليس بهرولة والا ستقام هنا في قلب البلاد قاعدة إرهاب ايرانية ثالثة. ويمكن تحقيق السلام فقط بعد أن يتم ضمان الأمان". الى هنا نص البيان كما وصلنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio