رياضة عالمية

مدرب ميلان ماسيميليانو اليغري يتفهم خروج باتو وحزين لخسارة روبينيو

كل العرب- تصوير: 17:46 31/12 |
حمَل تطبيق كل العرب

مدرب ميلان ماسيميليانو اليغري :

“باتو لديه القدرة لكي يكون الأفضل في العالم ، أنا أفهم حاجته لاستعادة الثقة التي فقدها بسبب الإصابات الكثيرة ، ماذا عن روبينيو؟ أنه على أعلى مستوى”.

سلط مدرب ميلان ماسيميليانو اليغري الضوء على إمكانية رحيل المهاجم الكسندر باتو ومواطنه روبينيو في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير / كانون الثاني القادم فيما أظهر ثقته في فريقه الذي عانى من صعوبات كبيرة في الموسم الحالي.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

واعترف مدرب الروسونيري أنه من غير الممكن الحفاظ على الثنائي البرازيلي وقال : “باتو لديه القدرة لكي يكون الأفضل في العالم ، أنا أفهم حاجته لاستعادة الثقة التي فقدها بسبب الإصابات الكثيرة ، ماذا عن روبينيو؟ أنه على أعلى مستوى”.وسئل المدرب اليغري عن استخدام الأموال القادمة من بيع باتو وروبينيو للتعاقد مع ماريو بالوتيلي واضاف : “أنا لا أحب الحديث عن لاعبين في فرق أخرى ، على أي حال ، من المؤسف أنه لم يظهر موهبته وأعتقد أنه يحتاج إلى السرعة في هذا الأمر”.وعلاوة على ذلك ، فقد تحدث ماسيميليانو اليغري عن إعادة صياغة ميلان الذي يريد الرهان على اللاعبين الشباب في السنوات القادمة لكي يكون قادراً على المنافسة وقال : “نحن نقوم ببناء ميلان الجديد وهذا هو الشيء الذي قد يستغرق وقتاُ طويلاً”.وتابع بقوله : “الرئيس سيلفيو بيرلسكوني كان على حق في اختيار هذا الطريق ، لأنه لا أحد آخر في ظل الأزمة المالية التي تعيشها كرة القدم الإيطالية في الوقت الحالي أن يستطيع دفع مرتبات كبيرة للاعبين والمحافظة على قاعدة اللعب المالي النظيف”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio