اخبار المدارس

مدرسة الخطاب تختتم الفصل الدراسي الأول بعرض مواهب الطلاب في المجالات المتنوعة

أمين بشير - 19:26 23/12 | الشاغور
حمَل تطبيق كل العرب

تقدم المربي نزار زرقاوي بأحر التهاني للمحتفلين بالأعياد المجيدة وبحلول العام الجديد أملا أن يكون هذا العام عام محبة سلام ووئام بين جميع سكان العالم

مفاجأة هذا اليوم كانت حضور بابا ناويل الى المدرسة وتوزيع الهدايا والحلوى في الصفوف الدنيا وسط أغنية ليلة عيد مما أدخل البهجة والسرور الى قلوب الطلاب

إختتمت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في بلدة مجد الكروم فصلها الدراسي الأول بسلسلة من الفعاليات التربوية الهادفة الى دعم مواهب الطلاب في مجالات الفن كالغناء والدبكة الشعبية وإلقاء الشعر والتمثيل. حيث أبدع الطلاب بعروضاتهم الشيقة والممتعة التي نالت إعجاب الطلاب .

 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

ويذكر أن المدرسة قامت بتقديم جوائز للطلاب الذين تقدموا هذا الفصل بالنواحي التربوية الإجتماعية، الهدية قدمت من هبوعيل تل ابيب ومكابي حيفا وبمبادرة قسم التربية الإجتماعية في المدرسة.

تحقيق التحصيلات المرجوة

المربي نزار زرقاوي قال: "نتمنى لجميع الطلاب عطلة شتاء دافئة وممتعة وعودة سالمة إن شاء الله"، كذلك تقدم بأحر التهاني للمحتفلين بالأعياد المجيدة وبحلول العام الجديد، أملا أن يكون هذا العام عام محبة، سلام ووئام بين جميع سكان العالم، وتمنى للطلاب الذين لم يحالفهم الحظ هذا الفصل بتحقيق التحصيلات المرجوة التقدم والنجاح في الفصل الثاني. مفاجأة هذا اليوم كانت حضور بابا ناويل الى المدرسة وتوزيع الهدايا والحلوى في الصفوف الدنيا وسط أغنية ليلة عيد مما أدخل البهجة والسرور الى قلوب الطلاب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio