اخبار محلية

المنتدى النسائي في أم الفحم يزور بيت المسنين في المدينة

إبراهيم أبو عطا 13:43 19/12 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

سلمى إحدى اعضاء المنتدى النسائي:

هدف هذه الزيارة هو التواصل والترابط مع الاجداد والآباء والأمهات ويجب إفساح المجال لهم بالتعرف على عالمنا الذي من الممكن أن يكون قد قطع رابط الصلة معهم لفترة 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

قامت مجموعة المنتدى النسائي في أم الفحم بزيارة بيت المسنين في المدينة وذلك بهدف تقوية التواصل بين الاجيال السابقة وجيل اليوم حتى يشعر المسنون انهم لم يكونوا وحيدين يوما حيث يجدون يد التواصل والترابط دائما متاحة لهم.

هذا وقد قام خالد محاجنة مدير قسم بيت المسنين ومجموعة من العاملين باستقبال المنتدى النسائي مباركين هذه الخطوة الرائعة ومحيين إياهن على هذه المبادرة كما وقدمت هذه الزيارة على شكل فعالية رائعة أفرحت جميع الحضور من المسنين والأجداد المقيمين في بيت المسنين.

التواصل والترابط

وفي حديث لمراسلنا مع سلمى إحدى اعضاء المنتدى النسائي قالت: "هدف هذه الزيارة هو التواصل والترابط مع الاجداد والآباء والأمهات ويجب إفساح المجال لهم بالتعرف على عالمنا الذي من الممكن أن يكون قد قطع رابط الصلة معهم لفترة لنعود مرة اخرى ونخبرهم اننا لم ننساهم يوما وليسو وحيدين".

وأضافت قائلة: "المسنون والاجداد هم ثروة البلد الغالية والمثمرة ناهيك عن خبرتهم الطويلة في الحياة لذا يجب أن نقدرهم ونحترمهم وندأب على احتضانهم بيننا". وفي نهاية الفعالية شكر كل من خالد محاجنة والعاملين في بيت المسنين ، مجموعة المنتدى النسائي على المبادرة الكريمة التي قاموا بها من أجل إسعاد المسنين، متمنيا أن تتضاعف هذه المبادرات التي من شأنها أن تصب في تقوية اجتماعيات اجدادنا الذين يخافون أن ننساهم يوما. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio