سياسة

شكيب شنان يتلقى ردا على طلبه من سفير اسرائيل في سلوفاكيا ومن وزير الخارجية ليبرمان

كل العرب 16:15 12/12 |
حمَل تطبيق كل العرب

رد الوزارة:

السلطات السلوفاكية ستعطي الطلاب الذين كان قسم منهم قد عاد الى البلاد 90 يوما تأشيرة سائح 

السفارة تحاول مساعدة الطلاب قدر الامكان في نطاق القانون والمشكلة ان قسم من الطلاب لم يقدموا الطلبات للتأشيرة في الوقت المناسب

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مكتب النائب شكيب شنان، جاء فيه: "بعد توجه من قبل عائلات طلاب عرب من إسرائيل يدرسون الطب في احدى جامعات سلوفاكيا الي النائب شنان، توجه  الأخير الى سفير إسرائيل في سلوفاكيا والى وزير الخارجية افيغدور ليبرمان يطالبهما تمديد تأشيرة اقامة الطلاب والتي كانت على وشك الانتهاء يوم الخميس 6.12.12 الأمر الذي يجبر الطلاب على وقف دراستهم وعودتهم الى البلاد".

النائب شكيب شنان

وأضاف البيان: "وجاء في رد وزارة الخارجية ما يلي:القنصل الاسرائيلي في براتسلافا قام بزيارة مدينة كوشيينسه قبل بضعة ايام والتقى مع قائد شرطة الهجرة بغية التوصل الى حل لقضية الطلاب وتمديد اقامتهم. السفارة تحاول مساعدة الطلاب قدر الامكان في نطاق القانون والمشكلة ان قسما من الطلاب لم يقدموا الطلبات  للتأشيرة في الوقت المناسب بحسب تعليمات دولة سلوفاكيا. وجاء ايضاً في الرد أن السلطات السلوفاكية ستعطي الطلاب الذين كان قسم منهم قد عاد الى البلاد 90 يوما (تأشيرة سائح) حتى تتاح للطلاب الفرصة لتقديم طلب لتأشيرات كطلاب جامعيين".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio