اخبار محلية

إنعقاد مؤتمر الحياة المشتركة لأبناء الشبيبة في حيفا وتدشين دوار اليونسكو

سليمان حلبي - 19:12 07/12 | حيفا والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

تخلل المؤتمر حوارات ومناقشات الشباب لقضايا العيش المشترك وتصوراتهم للعيش معا في حيفا في ظل المستجدات في المنطقة

انطلقت مسيرة قصيرة من قاعة بيت الكرمة نحو دوار اليونسكو حيث تم افتتاحه واطلاق سراح طيور الحمام الى الفضاء تعبيرا عن المحبة والسلام

ضمن فعاليات عيد الأعياد نظم بيت الكرمة في حيفا مؤتمرا لأبناء الشبيبة حول موضوع الحياة المشتركة في حيفا وبضمنه افتتاح دوار اليونسكو في شارع هجيفن والذي اصبح مثالا للصبر والحياة المشتركة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

المؤتمر أقيم بحضور المئات من ابناء الشبيبة وبمشاركة سلطة الشبيبة والشباب في بلدية حيفا والبهائيين وبيت الكرمة وحضره رئيس بلدية حيفا يونا ياهڤ وممثلي الطائفة البهائية ومدير بيت الكرمة اساف رون.

 

العيش المشترك والاحترام

تخلل المؤتمر حوارات ومناقشات الشباب لقضايا العيش المشترك وتصوراتهم للعيش معا في حيفا في ظل المستجدات في المنطقة. بعد ذلك انطلقت مسيرة قصيرة من قاعة بيت الكرمة نحو دوار اليونسكو حيث تم افتتاحه واطلاق سراح طيور الحمام الى الفضاء تعبيرا عن المحبة والسلام. خلال المؤتمر شارك أبناء الشبيبة في بناء مدينة يتواجد فيها مجتمعات مختلفة ومتنوعة وتم التعرف على الثقافات المختلفة كنموذج للعيش المشترك.  نوال ابو عيس أوضحت أن المؤتمر كان ناجحا بمشاركة جيدة للشبيبة وأن الهدف منه توجيه الشبيبة وحثهم على العيش المشترك واحترام الاخر في مدينة متعددة الثقافات والتوجهات .

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio