اخبار محلية

سرية كشافة الأخوة الرسمية في حيفا تستضيف مفتش الكشاف إياد الحريري

كل العرب 12:05 15/11 | حيفا والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

أعجب المفتش من التناغم الموجود بين رئيس السرية ومساعديه ومديرة المدرسة الدكتورة نوال سليمان التي لا تفتأ تدعم النشاطات التربوية في المدرسة

إستضافت يوم الثلاثاء 13.11.12 سرية كشافة مدرسة الأخوة -حيفا- بقيادة الأستاذ إيهاب خوري رئيس السرية، مفتش الكشاف في المدارس العربية الأستاذ إياد الحريري من ادارة المجتمع والشباب في وزارة المعارف بادارة الاستاذ جلال صفدي.

هذا وقد ساعد الأستاذ الاخ إيهاب خوري في عمله نائب المديرة الاستاذ ريمون ريناوي والمربيات الاخت جيزيت طبراني والاخت داليا جريس والاخت ايناس ورور (مرشدات) ورؤساء ارهاط السرية. في السرية 80 منتسب ومتعهد من طلاب المدرسة، ذات لباس موحد كامل ومتكامل، ومقر سرية واسع داخل مدرسة الأخوة-حيفا يحتوي على احدث المعدات والادوات الكشفية والتربوية والالكترونية. وقد تخلل الزيارة عرض كشفي، سير نظامي، وعزف على الطبول، مما أعجب مفتش الكشافة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأعجب المفتش من التناغم الموجود بين رئيس السرية ومساعديه ومديرة المدرسة الدكتورة نوال سليمان التي لا تفتأ تدعم النشاطات التربوية في المدرسة، وفي النهاية إلتقى مفتش الكشافة بمديرة المدرسة ورئيس السرية الأخ إيهاب خوري والأخت جيزيت طبراني مركزة التربية الإجتماعية وقد أثنى وأشار بالعمل الجبار حتى الان، ولم يبخل عليهم بالنصائح والتدعيمات.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio