اخبار محلية

بطريرك موسكو وسائر روسيا كيريلس يصل الى القدس يوم الجمعة المقبل

كل العرب 20:13 06/11 | القدس والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

يوم الجمعة عند الساعة الخامسة والنصف عصرا سيكون الاستقبال الرسمي لقداسته في باب الخليل

القدس- يصل الى مدينة القدس عصر يوم الجمعة القادم 9-11-2012 قداسة بطريرك موسكو وسائر روسيا كيرلس في زيارة رسمية لكنيسة القدس وتستغرق هذة الزيارة اسبوعا كاملا .

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

يوم الجمعة عند الساعة الخامسة والنصف عصرا سيكون الاستقبال الرسمي لقداسته في باب الخليل ومن ثم يتوجه الى مقر البطريركية الارثوذكسية حيث يلتقي مع غبطة بطريرك القدس والسادة المطارنة وتقام صلاة الشكر في كنيسة القيامة.

زيارة أولى

قداسته سيقيم القداس الالهي في كنيسة القيامة وفي كنيسة المهد في بيت لحم كما ويدشن الكنيسة الروسية الجديدة في عين كارم كما سيزور الاديرة الارثوذكسية والمزارات المقدسة في جبل طابور وطبريا والناصرة وغيرها، كما سيتوجه الى الاردن حيث سيصلي في مزار المغطس . سيلتقي اثناء تواجده مع الهيئات السياسية، وممثلين عن الطوائف والاديان في القدس كما سيقام حفل استقبال بمناسبة زيارته. يذكر أن هذة هي الزيارة الاولى للبطريرك كيريل للقدس بعد جلوسه على الكرسي البطريركي وقد زار القدس عدة مرات وهو مطران. قبل القدس قام قداسته بزيارة الكراسي الرسولية في القسطنطينية والاسكندرية وانطاكية وهو تقليد كنسي يقوم به البطاركة لتاكيد وحدة الايمان والشركة بين الكنائس الارثوذكسية. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio