اخبار محلية

حركة الكشاف العربية الدرزية تعمل على تمكين المرأة وتفعيلها جماهيريا في سخنين

أمين بشير - 14:47 21/10 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

نعمان شحادة:

إدارة الحركة تحضر لمبادرات مستقبلية تُعنى هي ايضاً بتمكين وتفعيل المرأة من أجل إحداث تغييرات في بيئتها الحياتية

ضمن فعاليات حركة الكشاف العربية والدرزية لتمكين المرأة وتفعيلها جماهيرياً، بدأت يوم أول أمس الجمعة سلسلة جديدة من اللقاءات تشارك فيها حوالي 30 أم وجدة، وذلك ضمن مبادرة واسعة تدمج بين تمكين المرأة والأمهات على الطرقات. ويذكر بأن المبادرة كانت قد حازت على موافقة وزارة التربية والتعليم للسنة الثالثة على التوالي، علماً بأن العديد من المتخصصين يشاركون في الإرشاد وورشات العمل تبعاً لخطة متكاملة وضعت من قبل د. بشير عبدو وإدارة الحركة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

أقيم اللقاء الأول في قاعة الكشاف الأرثوذكسي في سخنين باشتراك سيدات من كفركنا وسخنين، وقد قدم اللقاء المرشدان ماهر زهرة وغسان عبدو، وكان تقييم المشاركات ايجابياً جداً. وعلم موقع العرب وصحيفة كل العرب أن اللقاء القادم سيعقد في قرية كفركنا.

مبادرات مستقبلية

شارك في اللقاء جورج بهو رئيس مجلس الحركة، والمعدات تسيفورا اسكندر مسؤولة المرشدات، وسلافة دوحة وعبير غنطوس، حيث رحب جورج بهو وتسيبورا بالمشاركات وقدما نبذة عن فعالياتها العديدة المميزة. وفي حديث مع نعمان شحادة، سكرتير الحركة الكشفية، علمنا بأن "إدارة الحركة تحضر لمبادرات مستقبلية تُعنى هي ايضاً بتمكين وتفعيل المرأة من أجل إحداث تغييرات في بيئتها الحياتية".

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio