الجسم الرشيق

الموز والزبدة لنعومة اليدين وحمايتهما من الجفاف

كل العرب 17:31 01/10 |
حمَل تطبيق كل العرب

الباحثون طالبوا بالحرص على عدم تعريض اليدين إلى المؤثرات الخارجية ومنها درجات الحرارة المتفاوتة

المعنيون بهذا المجال يفضلون استعمال الخلطات الطبيعية الغير مصنعة مثل تغليف اليدين بخلطة الموز مع الزبدة أو نقعهما بخليط الماء الفاتر وزيت الزيتون والليمون

اكتشف عددٌ من الخبراء في مجال العناية بالبشرة من خلال بحثهم المستمر إلى أكثر الوسائل والأساليب فاعليةً لعلاج الأضرار التي تتعرض لها بشرة اليدين وطرق الوقاية منها. وشدد المتخصصون على دوام تدليك اليدين بكريمات الترطيب عدة مراتٍ خلال اليوم لكون بشرتهما أكثر رقةً وضعفًا من بشرة الوجه أمام المؤثرات الخارجية مثل الهواء ودرجات الحرارة وأشعة الشمس ومستحضرات التنظيف.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وطالب الباحثون بالحرص على عدم تعريض اليدين إلى المؤثرات الخارجية ومنها درجات الحرارة المتفاوتة، وينصح المتخصصين النساء بالاعتياد على ارتداء القفازات الواقية عند استخدام الماء وتحاشي الانتقال إلى الهواء البارد بعد الاغتسال بالماء الساخن. وأشار الخبراء إلى استعمال كريمات الترطيب لخلو بشرة اليدين من الغدد الدهنية، مما يجعلها أكثر عرضةً للجفاف وللإصابة بالعديد من الأمراض الجلدية ومنها الأكزيما والتشققات وغيرهما.

ويفضل المعنيون بهذا المجال استعمال الخلطات الطبيعية الغير مصنعة مثل تغليف اليدين بخلطة الموز مع الزبدة أو نقعهما بخليط الماء الفاتر وزيت الزيتون والليمون ومن المفيد استعمال زبدة الكاريتيه أو الغليسرين مع قطرات من عصارة الليمون.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio