أخبار

تعتبر الأم مولودة العقرب حنونة ويتبع الأب العقرب سياسة الترهيب في التعامل

كل العرب 15:36 04/08 |
حمَل تطبيق كل العرب

شخصية العقرب متلاعبة جدا فهو يحاول دائما الإمساك بمقاليد الأمور والسيطرة على جميع من حوله

العقرب المرؤوس إنسان طموح ولديه أهداف محددة يسعى دائما للوصول إليها ؛ إذا وضع هدفا نصب عينيه مثل الترقية والحصول على أعلى المناصب فهو يعمل ويكافح حتى يصل إلى مراده

ماذا تتوقع من مواليد برج العقرب فيما يتعلق بالسلطة والإمساك بزمام الأمور سواء في العمل أو المنزل؟

العقرب رئيس العمل:

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

لا يمكن فهم متطلبات رئيس العمل إذا كان من مواليد برج العقرب فهو دائما يشعر بالغيرة حتى من المرؤوسين منه. لابد وأن تتسم بالحكمة وأنت تتعامل معه وإلا ستكره عملك فهو إذا لم يرض عن شخص من موظفيه أو لم يحصل على الاحترام المطلوب بالنسبة له تكون لديه القدرة على إقصاء الموظف من العمل بدون أي سبب واضح . لذا لابد وأن يكون موظفوه مستعدين دائما لأي تغيرات سلبية ومفاجئة تطرأ على شخصيته.

شخصية العقرب متلاعبة جدا فهو يحاول دائما الإمساك بمقاليد الأمور والسيطرة على جميع من حوله. لابد أيضا من تنفيذ أوامر الرئيس العقرب بسرعة فائقة وإلا سيتعرض الموظفون لما لا يحمد عقباه لأنه يتوقع دائما من موظفيه الكفاءة والإخلاص في العمل وإذا حدث عكس ذلك يتحول إلى إنسان آخر ردود أفعاله غير متوقعة.

العقرب المرؤوس:

العقرب المرؤوس إنسان طموح ولديه أهداف محددة يسعى دائما للوصول إليها ؛ إذا وضع هدفا نصب عينيه مثل الترقية والحصول على أعلى المناصب فهو يعمل ويكافح حتى يصل إلى مراده. لذا لا يمكن لرؤسائه الاستغناء عنه في العمل. قد لا يمتلك شعبية كبيرة بين زملائه إذا عمل داخل مؤسسة كبيرة بها العديد من الموظفين أمثاله ولكن إذا عمل في مكتب خاص أو مؤسسة صغيرة فسوف يساعده ذلك على إظهار كفاءته. قد يعتبره البعض شخصا انتهازيا نظرا لسعيه الدائم وبشتى الطرق للوصول إلى أهدافه والبعض الآخر يعتبره مثالا يحتذي به ويريدون إتباعه والوصول إلى ما يبلغه. من الصعب جدا أن يشعر العقرب المرؤوس بالسعادة فلا شيء يسعده ولا شيء يرضيه أو يشبع طموحه. لذا تجد لديه شعورا دائما بعدم الرضا عن أوضاعه وأنه يستحق أكثر من ذلك بكثير.

العقرب الأم:

تعتبر الأم مولودة برج العقرب أما حنوناً فهي تتفاني في تلبية رغبات أبنائها والعمل على إسعادهم. تمثل الأم العقرب لأبنائها الأمان والحماية حيث تدافع عنهم دائما أمام الآخرين رغم معرفتها بأخطائهم . طبيعة شخصيتها المسيطرة تسبب مشاكل بينها وبين أبنائها حين يصلون إلى سن المراهقة، فهم يثيرون ضد هذه السيطرة ويريدون الحصول على مساحة كبيرة من حرية التصرف. يمكن علاج هذه المشكلة بأن تحاول توزيع اهتمامها بين زوجها وأبنائها فلا تكرس كل تركيزها معهم ومع تصرفاتهم حتى لا يشعروا بالضيق. عليها أيضا أن تحاول خلق اهتمامات جديدة لها أو ممارسة هواية تحبها سوف يساعدها ذلك على حل المشاكل معهم .

العقرب الأب:

يتبع الأب العقرب سياسة الترهيب في التعامل مع أبنائه حيث إن ردود أفعاله تجاه أخطائهم عنيفة جدا لدرجة المبالغة فتزيد الفجوة دائما بينه وبينهم. يعتبر الأب مولود برج العقرب هو صاحب الكلمة الأولى والأخيرة في المنزل وهو الذي يضع القوانين والمبادئ التي يجب أن يسير عليها أبناؤه ويعتبر عدم طاعته أو إتباع المبادئ التي وضعها لهم جريمة لابد وأن يعاقبوا عليها. فهو على استعداد أن يفعل كل ما لديه من طاقة وإمكانيات حتى يجعل من أبنائه أشخاصا صالحين وقادرين على خدمة المجتمع. طموح الأب العقرب الذي لا حدود له قد يدفعه إلى المبالغة في الحزم والشدة في تربية أبنائه، ولكن النتيجة لن تكون مرضية تماما بالنسبة له. لذا عليه تغيير أسلوبه معهم، اللجوء إلى لغة التفاهم واحترام رغبات أبنائه حتى تكون علاقته بهم صحية ومقبولة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio