اخبار محلية

نقابة المهندسين الفلسطينيين في القدس تقيم افطارها السنوي

كل العرب 11:29 04/08 | القدس والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

تخلل الحفل الذي اقيم في اجواء من الاخوة والوحدة الوطنية فقرات فنية وأدبية وثقافية وشعرية وفي الختام تم تكريم المؤسسات الراعية للحفل

أقامت نقابة المهندسين الفلسطينين في مدينة القدس حفل افطارها السنوي وذلك في قاعة فندق الاقواس السبعة على جبل الزيتون وهو الفندق المطل على البلدة القديمة من القدس وعلى الحرم القدسي الشريف . حضر الحفل المهندسون المقدسيون اعضاء النقابة مع اسرهم الى جانب عدد من المدعوين اما ضيوف الشرف فكانوا: الوزير عدنان الحسيني وزير ومحافظ القدس الشريف،  الوزير ماهرغنيم وزير الاشغال العامة والاسكان ، وسيادة المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس ورجل الاعمال المقدسي الاستاذ مازن سنقرط.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

بعد تناول وجبة الافطار ابتدأ الحفل بالنشيد الوطني الفلسطيني وكلمة الوزير والمحافظ عدنان الحسيني وكلمة سيادة المطران عطاالله حنا وكلمة الوزير ماهر غنيم . كما كانت هنالك كلمة ترحيبية لرئيس لجنة فرع القدس لنقابة المهندسين المهندس خلدون أبو هدوان وكلمة نقيب المهندسين المهندس احمد عديلي. تخلل الحفل الذي اقيم في اجواء من الاخوة والوحدة الوطنية فقرات فنية وأدبية وثقافية وشعرية وفي الختام تم تكريم المؤسسات الراعية للحفل كما وزعت الهدايا التذكارية على ابناء المهندسين الناجحين في التوجيهي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio