اخبار محلية

جمعية كفى توزع وجبات السحور على العائلات المحتاجة في رهط

كل العرب 07:51 30/07 | المثلث الجنوبي
حمَل تطبيق كل العرب

يوسف الطوري:

اشكر الله سبحانه وتعالى أن وفقنا لهذا العمل المبارك في الشهر المبارك حيث قمنا بإدخال البهجة والسرور للعائلات المستورة وأطفالها

مع تمام الثلث الأول من شهر رمضان المبارك قامت جمعية " كفى " بتوزيع وجبات السحور على العائلات المستورة في مدينة رهط وضواحيها. حيث قام الإخوة في جو يسوده الإخاء والمودة والمتعة والتنافس من اجل توفير وجبة سحور كريمة لشريحة كبيرة من العائلات المستورة طمعا في الأجور الكامنة في مثل هذه الأعمال الخيرية.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 

ومما يجدر ذكره أن وجبة السحور تكونت من منتوجات الألبان، الاجبان، المربى، الخبز والكعك، التي تبرع بها أهل الخير. حيث حضرت العائلات إلى مجمع " عطاء" للعائلات المستورة واستلموا الوجبات في جو إيماني واخوي، ولسان حالهم لا ينفك شاكرا وداعيا لإخوانهم المتبرعين بسعة الرزق ووافر الصحة. وجاء تعقيب جمعية " كفى " على لسان العضو يوسف الطوري حيث قال: " أولا اشكر الله سبحانه وتعالى أن وفقنا لهذا العمل المبارك في الشهر المبارك، حيث قمنا بإدخال البهجة والسرور للعائلات المستورة وأطفالها. ثانيا أدعو الله جل في علاه أن يتقبل منا أعمالنا ويجعلها خالصة لوجهه بعيدة عن النفاق والرياء. وأيضا لا يفوتني أن اشكر كل من تبرع ولو بأقل القليل في مشاريعنا الخيرية لكي نخفف عن المحتاجين في هذا الشهر الفضيل. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio