سياسة

لجنة التربية تبحث خطة أفق جديد ودور نقابة المعلمين بمشاركة غنايم

كل العرب 14:25 19/07 |
حمَل تطبيق كل العرب

النائب مسعود غنايم:

يجب على نقابة المعلمين أن تستمع إلى الانتقادات وأن تعمل على تجاوز المشاكل والصعوبات التي يعاني منها المعلمون

أي خطة أو مشروع هدفه تطوير التربية والتعليم والاهتمام أكثر بالطالب هو مسألة مباركة وتستحق الدعم ولكن يجب الاهتمام أن تؤدي هذه المشاريع إلى تقوية مركز المعلم ورفع مكانته

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن مكتب النائب مسعود غنايم جاء فيه: "ناقشت لجنة التربية البرلمانية، أمس الأربعاء، خطة "أفق جديد" من حيث شروط العمل ودور نقابة المعلمين فيها، وذلك بمشاركة عضو اللجنة، النائب عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم (القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير) وعدد من أعضاء الكنيست الآخرين، وسكرتير نقابة المعلمين يوسي فاسرمان، وطاقم النقابة، وأطر تعليمية وجهات رسمية أخرى".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضاف البيان: "وفي مداخلته خلال الجلسة قال النائب غنايم: "إن أي خطة أو مشروع هدفه تطوير التربية والتعليم والاهتمام أكثر بالطالب هو مسألة مباركة وتستحق الدعم، ولكن يجب الاهتمام أن تؤدي هذه المشاريع إلى تقوية مركز المعلم ورفع مكانته. لا شك أن خطة أفق جديد رفعت من راتب المعلم ولكن هناك انتقاد وشكوى بأن المعلم تحول إلى عبد بسبب كثرة الأعباء والمهام الملقاة عليه، ويجب على نقابة المعلمين أن تستمع إلى هذه الانتقادات وأن تعمل على تجاوز المشاكل والصعوبات التي يعاني منها المعلمون، خاصة وأن تفاصيل الخطة لم تغلق بعد وهناك إمكانية لمراجعة بنودها وتعديلها"". الى هنا نص البيان كما وصلنا.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio