سياسة

لجنة التشريع الوزارية تصادق على قانون دوف حنين لمنع البناء على شواطئ البلاد

كل العرب 19:32 16/07 |
حمَل تطبيق كل العرب

أبرز ما جاء في البيان:

مشروع القانون يتحدث عن مخططات لتجفيف مياه الشواطئ من أجل بناء فنادق وأبنية فاخرة في بحيرة طبريا وفي شواطئ البلاد المختلفة

اقتراح القانون الذي يقوده النائب حنين تم صياغته على يد جمعية انسان طبيعة والقانون وانضم الى النائب حنين من أجل تمرير القانون 17 نائبا

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن مكتب النائب دوف حنين جاء فيه: "اللجنة الوزارية للتشريع صادقت يوم أمس الأحد على مشروع قانون النائب الجبهوي د. دوف حنين ومجموعة من أعضاء الكنيست والتي تفرض بحث مجدد في مخططات بناء تم المصادقة عليها سابقا للبناء على شواطئ البلاد وخصوصا من قبل متعهدين وأصحاب رؤوس أموال".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضاف البيان: "مشروع القانون يتحدث عن مخططات لتجفيف مياه الشواطئ من أجل بناء فنادق وأبنية فاخرة في بحيرة طبريا وفي شواطئ البلاد المختلفة والتي تم المصادقة على قسم منها قبل أكثر من 20 عاما. اقتراح القانون الذي يقوده النائب حنين تم صياغته على يد جمعية "انسان، طبيعة والقانون" وانضم الى النائب حنين من أجل تمرير القانون 17 نائبا".

حماية شواطئ البلاد

وأنهى البيان: "النائب دوف حنين رئيس اللوبي البرلماني البيئي-الاجتماعي عقب على المصادقة على القانون في اللجنة الوزارية بالقول: "المصادقة على القانون تعتبر خطوة هامة في اتجاه حماية شواطئ البلاد في وجه هجمة أباطرة العقارات والتي تهدد البقية الباقية من الشواطئ التي يمكن للمواطن العادي ان يتمتع بها"". الى هنا نص البيان كما وصلنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio