اخبار محلية

إنطلاق فعاليات الرحلات الهادفة في البيت الدافئ ببلدة عبلين

كل العرب 09:35 16/07 | شفاعمرو والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

الفعاليات تهدف بالإضافة إلى النواحي الترفيهية والرياضية إلى تعريف المشاركين على بلادنا والمواقع الطبيعية المنتشرة فيها وتوطيد العلاقة بينهما

إنطلقت صباح الأحد 2012-07-15 فعاليات الرحلات الهادفة، التي تنظمها جمعية البيت الدافئ في عبلين، بالتعاون مع جمعية حماية الطبيعة-فرع سخنين. وتتركز الفعاليات لهذا الصيف في ثلاث رحلات مشي في مسارات مائية (مراعاة لضيق الوقت مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم)، أولها في عين التينة وعين الدربشية الواقعتان عند أقدام هضبة الجولان المحتل من جهة سهل الحولة، وثانيها في وادي جمـّاعين وعين الضبعة في منطقة بيسان، وثالثها في موقع المجرسة شرقي بحيرة طبريا. 

 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وتهدف هذه الفعاليات بالإضافة إلى النواحي الترفيهية والرياضية، تهدف إلى تعريف المشاركين على بلادنا والمواقع الطبيعية المنتشرة فيها وتوطيد العلاقة بينهما، إضافة إلى الأهداف الصحية حيث يمنع خلال هذه الرحلات تناول المأكولات المصنعة والمكسرات والمسليات والحلوى والمشروبات المحلاة والمنشطة على أنواعها والإكثار من الخضار والفاكهة والماء. ومن الأفكار السائدة التي تعمل الجمعية على كسرها من خلال فعالياتها هذه، ذلك الربط الخاطئ بين الرحلات وكثرة الأكل وتنوعه، الأمر الذي يجعل من الرحلات عبئاً مادياً وجسدياً فيتجنبها البعض ولا يكثر منها البعض الآخر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio