سياسة

مظاهرة للحركة الإسلامية أمام سفارة روسيا في تل أبيب تنديدا بموسكو

كل العرب 13:06 02/07 | مدن الساحل
حمَل تطبيق كل العرب

الشيخ حماد أبو دعابس والشيخ النائب إبراهيم صرصور والدكتور أحمد أسدي وسعيد الخرومي أكدوا على أن النصر آت لا محال للشعب السوري الذي سقط منه آلاف الشهداء على طريق الحرية أسوة بما حدث في مصر وليبيا وتونس

جاءنا البيان التالي من مكتب النائب ابراهيم صرصور جاء فيه:"بمشاركة قادة الحركة الإسلامية وعلى رأسهم الشيخين حماد أبو دعابس رئيس الحركة الإسلامية، والشيخ النائب إبراهيم عبد الله صرصور رئيس حزب الوحدة العربية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير، نظمت الحركة صباح يوم أمس الأحد، مظاهرة أمام سفارة روسيا في مدينة تل أبيب ، وذلك احتجاجا على الموقف الروسي المؤيد والداعم لنظام البعث السوري في حربه الشرسة ضد الشعب السوري الذي يناضل من أجل حريته وكرامته واستقلاله الحقيقي من قبضة دكتاتورية واستبداد عائلة الأسد وحزبها . شارك في هذه المظاهرة أيضا ، الشيخ صفوت فريج والدكتور منصور عباس نائبا رئيس الحركة ، وسعيد الخرومي أمين عام حزب الوحدة العربية ( الذراع السياسي للحركة الإسلامية ) ، والدكتور أحمد أسدي رئيس الحركة في الجليل ، إضافة إلى العشرات من قادة وأبناء الحركة في الداخل".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 

وجاء في البيان:"وهتف المتظاهرون أثناء المظاهرة بشعارات منددة بالموقف الروسي الحالي الداعم للنظام البعثي الحاكم في سوريا من خلال تزويده بالأسلحة ووقوفه ضد أي مشروع قرار يطرح في مجلس الأمن يطالب جزار سوريا بشار الأسد بالتنحي. وهتفوا ايضاً بشعارات داعمة للشعب السوري مؤكدة وقوف الجماهير العربية إلى جانبهم في هذه الفترة الصعبة والحرجة.

هذا وألقى كل من الشيخ حماد أبو دعابس ، والشيخ النائب إبراهيم صرصور ، والدكتور أحمد أسدي ، وسعيد الخرومي كلمات أكدوا فيها على أن النصر آت لا محال للشعب السوري الذي سقط منه آلاف الشهداء على طريق الحرية أسوة بما حدث في مصر وليبيا وتونس . وشددوا على أهمية دعم العالم العربي والإسلامي وبالتعاون مع تركيا لوضع حد لما يجري من مذابح ، ومساندة الشعب السوري في تحقيق هدفه في دحر النظام الظالم ونيل حريته . مطالبين في الوقت نفسه روسيا بإعادة النظر في موقفها ، والانحياز الكامل للشعب السوري ومطالبه المشروعة".

وقف المجازر اليومية

واختتم البيان:"هذا وسيلتقي وفد رفيع المستوى من الحركة الإسلامية بسفير روسيا في إسرائيل قريبا للبحث الموضوع ، وتسليم رسالة شخصية للقيادة الروسية تطالب بموقف روسي منحاز للشعب السوري ، ومتعاون مع المجتمع الدولي في سعيه لوقف المجازر اليومية والدمار الشامل وحرب الإبادة التي يمارسها حزب البعث". الى هنا البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio