سياسة

صرصور يستجوب وزير الإتصالات حول فتح فروع رسمية للبريد بكفر قاسم وقلنسوة

كل العرب 11:41 27/06 | المثلث الجنوبي
حمَل تطبيق كل العرب

الشيخ النائب إبراهيم صرصور:

إزدياد السكان بشكل كبير يتوجب أن يكون في كل مدينة فرع بريد رسمي يقدم الخدمات الكاملة للسكان بدل الوكالة الموجودة اليوم والتي لا تستطيع تحمل الضغط الكبير من المواطنين

إستجوب الشيخ النائب إبراهيم عبد الله صرصور رئيس حزب الوحدة العربية الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير، وزير الإتصالات موشية كحلون بخصوص تحويل وكالتي البريد في بلدات كفر قاسم وقلنسوة إلى فروع رسمية للبريد. في شرحه لأسباب تقديم الإستجواب ، أكد على أن إزدياد السكان بشكل كبير يتوجب أن يكون في كل مدينة فرع بريد رسمي ، يقدم الخدمات الكاملة للسكان بدل الوكالة الموجودة اليوم والتي لا تستطيع تحمل الضغط الكبير من المواطنين.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأشار أن في البلدات اليهودية، والتي يتجاوز عدد سكانها ال-20 ألف ، يوجد فرع بريد واحد على الأقل ، مطالباً النظر وبجدية تحويل الوكالات الموجودة في كفر قاسم وقلنسوة على فروع والعمل على توسيعها وزيادة عدد الموظفين لتلبية إحتياجات سكان المدينة. في صلب الإستجواب تساءل الشيخ صرصور فيما إذا كانت هناك عقبات تحول دون تحويل وكالات البريد في المدينتين إلى فروع بريد رسمية تقدم كل الخدمات لمجتمع يزداد سكانه بإضطراد ، وتزداد حاجته إلى الخدمات البريدية المتطوّرة في جميع مجالات الحياة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio