اخبار محلية

سفير فلسطين لدى غانا يشارك المسيحيين احتفالهم بيوم الآباء

كل العرب 21:00 24/06 |
حمَل تطبيق كل العرب

السفير أبو ضلفة عبر عن بالغ سعادته كونه يشارك المسيحيين بهذه المناسبة

القس ستيفين وينجم :

 

إننا نصلي من أجل أن يعم السلام العادل في فلسطين

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

أكرا - شارك سفير فلسطين لدى غانا رفيق أبو ضلفة، المسيحيين احتفالهم بيوم الآباء في كنيسة سيدار مونتين Cedar Mountain في العاصمة أكرا، إلى جانب جمع من قساوسة الكنائس الغانية وطلبة الجامعات.

وعبر السفير أبو ضلفة عن بالغ سعادته كونه يشارك المسيحيين بهذه المناسبة، مبينا أن دولة غانا هي واحدة من البلدان التي يحتذى بها في التعايش ما بين الديانات.

عملية السلام المجمدة

وأكد أن الفلسطينيين، قيادة وشعبا، لا يفرقون بين ديانة وأخرى، مستعرضا الوضع الحالي لعملية السلام المجمدة بسبب سياسة الحكومة الإسرائيلية من توسع استيطاني ومصادرة أراضي ضاربة بعرض الحائط قرارات الشرعية الدولية. وقال إن القيادة الفلسطينية، وفي مقدمتها الرئيس محمود عباس، جاهزة فورا لاستئناف المفاوضات مع إسرائيل حال وقف الحكومة الإسرائيلية للاستيطان، واعترافها بقيام الدولة الفلسطينية على حدود عام 1967، ووفقا لجدول زمني محدد. وأشاد أبو ضلفة بموقف غانا الثابت والراسخ والداعم لكامل الحقوق الفلسطينية غير القابلة للتصرف. بدوره، أعرب القس ستيفين وينجم عن شكره للسفير أبو ضلفة لتلبيته الدعوة ومشاركته هذا الاحتفال، وقدم له باسم الكنيسة شهادة تقدير، قائلا "إننا نصلي من أجل أن يعم السلام العادل في فلسطين".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio