سياسة

التهدئة بين الفصائل واسرائيل تدخل حيز التنفيذ بوساطة مصرية

كل العرب 07:51 24/06 |
حمَل تطبيق كل العرب

 "الاذاعة العبرية":

بلدية "سديروت" اعلنت عن انتظام الدراسة اليوم الاحد في جميع المؤسسات التعليمية في المدينة وفي كلية (سابير) الجامعية المحاذية لسديروت كما تنتظم الدراسة في" اشكلون"

 سيتم تعديل ترتيبات نقل الأطفال إلى مدارسهم في المستوطنات المحيطة بقطاع غزة وزيادة عدد أفراد الجيش الاسرائيلي الذين يرافقونهم

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

دخل حيز التنفيذ بعد منتصف الليلة الماضية اتفاق جديد لوقف اطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية واسرائيل بوساطة مصرية. وقال القيادي في حركة حماس ايمن طه ان الاتفاق يقوم على مبدأ الهدوء مقابل الهدوء.

وذكرت "الاذاعة العبرية" أن بلدية "سديروت" اعلنت عن انتظام الدراسة اليوم الاحد في جميع المؤسسات التعليمية في المدينة وفي كلية (سابير) الجامعية المحاذية لسديروت كما تنتظم الدراسة في" اشكلون". وسيتم تعديل ترتيبات نقل الأطفال إلى مدارسهم في المستوطنات المحيطة بقطاع غزة وزيادة عدد أفراد الجيش الاسرائيلي الذين يرافقونهم.

اتخاذ الاحتياطات اللازمة

ويُطلب من جميع السكان مواصلة اتخاذ الاحتياطات اللازمة وعدم الابتعاد عن المناطق المحصَّنة. ورفض المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي أوفير جندلمان، الليلة الماضية، الافصاح لـ "معا"، عما اذا تم التوصل لأي جهود للتهدئة برعاية مصرية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio