اخبار محلية

حريق هائل يشب في منطقة الكسارة في شفاعمرو وقوات الاطفاء تهرع لاخماده

سعيد عثمان - 16:29 11/06 | شفاعمرو والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

مساحات كبيرة من الاراضي الوعرية في شفاعمرو التهمتها النيران وصولا الى منطقة الكسارة بالاضافة لاشتعال النيران في عدد كبير من اطارات السيارات

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن حريقا كبيرا قد شب في مدينة شفاعمرو وتحديدا في منطقة الكسارة، حيث تعمل قوات المطافئ منذ حوالي 3 ساعات على اخماده، الا أن النيران مستمرة بالاشتعال ولم يتمكن رجال الاطفاء من السيطرة عليها حتى الساعة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأكد مراسلنا أن مساحات كبيرة من الاراضي الوعرية في شفاعمرو قد التهمتها النيران، وصولا الى منطقة الكسارة، بالاضافة لاشتعال النيران في عدد كبير من اطارات السيارات غير المستعملة التي كانت في المنطقة ، مما أسفر عن تلوث كبير في الهواء والبيئة. يذكر أن وحدات من جودة البيئة تتواجد بالمكان حاليا.

تلوث بيئي

"إنه تلوث بيئي كثيف وخطير في المنطقة " هذا ما اكده صادق حجازي مخطط البيئة من بوابة الجليل (طمره) الذي تواجد في منطقة الحريق في حديث مع مراسل موقع العرب، وتابع حجازي: " بعد وصول النيران الممتدة من الوعر القريب الى الكسارة في مدينة شفاعمرو، ادت النيران الى احتراق الاطارات المتواجدة بالقرب من المكان مما ادى الى تصاعد الدخان الاسود الكثيف ولوث الجو في المنطقة".

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio