سياسة

غنايم يشارك في إجتماع حول توسيع منطقة نفوذ سخنين

كل العرب 12:25 09/06 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

البروفيسور راسم خمايسي قدم شرحا حول طلب توسيع منطقة نفوذ سخنين الذي يعمل على صياغته وتخطيطه وجرى نقاش حول المخطط وكيفية العمل على تسريع إقامة لجنة تحقيق والخروج بتوصيات تلبي احتياجات سخنين وأهلها

شارك عضو الكنيست عن الحركة الإسلامية، مسعود غنايم (القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير)، اليوم السبت، في اجتماع عقد في قسم الهندسة في بلدية سخنين لمتابعة تقديم طلب سخنين لتوسيع منطقة نفوذها. وشارك في الاجتماع رئيس بلدية سخنين مازن غنايم، ونواب رئيس البلدية: خالد خلايلة ومدين أبو صالح، والبروفيسور راسم خمايسي، ومهندس البلدية سليمان عثمان، ومدير عام البلدية قاسم أبو ريا.

 

وقدّم البروفيسور راسم خمايسي شرحا حول طلب توسيع منطقة نفوذ سخنين الذي يعمل على صياغته وتخطيطه، وجرى نقاش حول المخطط، وكيفية العمل على تسريع إقامة لجنة تحقيق، والخروج بتوصيات تلبي احتياجات سخنين وأهلها.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقال النائب مسعود غنايم إنه سيتابع الموضوع عن قرب من خلال الكنيست وسيبذل كل ما يستطيع للخروج بنتائج مثمرة لسخنين وأهلها.  يذكر أن النائب مسعود غنايم تابع قضية توسيع منطقة نفوذ سخنين على عدة أصعدة، حيث عرض الموضوع أمام وزير الداخلية، وكذلك على جدول أعمال الهيئة العامة للكنيست، ونجح في جلب الموضوع للنقاش على طاولة لجنة الداخلية البرلمانية التي خرجت بتوصيات تدعو للتسريع بإقامة لجنة تحقيق جديدة بعد تقديم البلدية لطلب جديد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio