اخبار المدارس

مدرسة المتنبي في سخنين تنفذ برامج خطة المعابر لطلاب السوادس والبساتين

أمين بشير - 19:23 02/06 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

ضمن برنامج المراحل الإنتقالية لكافة مدارس مدينة سخنين استقبلت مدرسة المتنبي طلاب البساتين المسجلين للإلتحاق بالمدرسة في العام الدراسي القادم وذلك للتعرف على معالم المدرسة

مدير المدرسة:

الزيارات سواء كانت لطلاب البساتين أم لطلاب السوادس فهي تأتي كي تجسد راحة وإنسجام عند التنقل بين المؤسسات التعليمية

لقد وضعنا هذا الموضوع في سلم أفضلياتنا عند تخطيطنا لمنظومة فعالياتنا السنوية وذلك نظرًا للأبعاد الحميدة التعليمية والسلوكية عند إنتقال الطالب للمرحلة القادمة

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

ضمن برنامج المراحل الإنتقالية لكافة مدارس مدينة سخنين والتي رعتها واشتركت بها ادارة مدرسة المتنبي بشكل فاعل استقبلت صباح الخميس الماضي طلاب البساتين المسجلين للإلتحاق بالمدرسة في العام الدراسي القادم وذلك للتعرف على معالم المدرسة ونظامها ومناخها التعليمي، وللتعرف على طاقم المعلمين والمعلمات في المدرسة. ويأتي هذا البرنامج ليسهل على الطلاب نفسيًا وإجتماعيًا وتربويًا عند إلتحاقهم للمدرسة في العام القادم.

يُذكر بأن القائمين على هذه الفعالية هم المعلمتان يمنى غنايم مركّزة الطبقة والمربية فيروز سيد أحمد، وبمشاركة مستشار المدرسة الأستاذ وسام شلاعطة، فنُظمت هذه الفعالية بمهنية عالية مما أثار إعجاب كافة الحاضرين من المعلمين والأمهات المرافقات والضيوف الذين تزامن وجودهم في المدرسة عند تنفيذ الفعالية.

أبعاد تعليمية سلوكية

من الجدير بالذكر أن المدرسة كانت قد قامت بخطوة مماثلة قبل ذلك، حيث أرسلت طلاب السوادس للتعرف على مدرسة طه حسين الإعدادية. وفي حديث مع مدير المدرسة عقب على البرنامج قائلًا: "هذه الزيارات سواء كانت لطلاب البساتين أم لطلاب السوادس فهي تأتي كي تجسد راحة وإنسجام عند التنقل بين المؤسسات التعليمية". وأضاف المدير: "نحن بمدرسة المتنبي وضعنا هذا الموضوع في سلم أفضلياتنا عند تخطيطنا لمنظومة فعالياتنا السنوية، وذلك نظرًا للأبعاد الحميدة التعليمية والسلوكية وحتى النفسية منها عند إنتقال الطالب للمرحلة القادمة، مما يسهل عليه حسن الإنخراط والتأقلم في مدرسته الجديدة".

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio