اخبار محلية

بلدية عكا تباشر بترميم مركز الفنار الجماهيري بتكلفة 2.5 مليون شيكل

أمين بشير - 10:19 02/06 | عكا والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

المشروع يعتبر من أهم المشاريع التي تقوم بها بلدية عكا في عكا القديمة حيث يتم العمل في هذه الفترة على تجهيز النادي لخدمة الشباب في البلدة القديمة

ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا:

الانتهاء من العمل في النادي سيكون في الاشهر القادمة وسيتم افتتاح المركز لخدمة الشباب في عكا القديمة وتقديم البرامج التربوية والترفيهية المفيدة وإيجاد ايطار لملأ أوقات فراغهم

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

باشرت بلدية عكا مؤخرا في ترميم المركز الجماهيري القديم في حي الفنار في عكا القديمة بتكلفة 2.5 مليون شيكل. ويعتبر هذا المشروع من اهم المشاريع التي تقوم بها بلدية عكا في عكا القديمة، حيث يتم العمل في هذه الفترة على تجهيز النادي لخدمة الشباب في البلدة القديمة. ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: "اولا نشكر رئيس بلدية عكا شمعون لانكري على الايفاء بوعده وجهده الكبير في جلب الميزانيات لإفتتاح النادي".

وأكد الجمل أن الانتهاء من العمل في النادي سيكون في الاشهر القادمة وسيتم افتتاح المركز لخدمة الشباب في عكا القديمة وتقديم البرامج التربوية والترفيهية المفيدة وإيجاد ايطار لملأ أوقات فراغهم.

سلسلة مشاريع

واضاف الجمل: "إن افتتاح المركز الجماهيري القديم هو سلسلة من عدة مشاريع كانت قد وعدت بها بلدية عكا لخدمة الشباب في عكا القديمة، حيث سيتم في الفترة القريبة افتتاح ساحة البازار التركي التي ستضم العاب للاطفال وساحة جميلة لجلوس الاهالي. ومؤخرا تم المصادقة في بلدية عكا على انشاء ملعب اصطناعي لكرة القدم في الخندق من الجهة الشرقية بتكلفة 350 الف شيكل حيث سيباشر العمل فيه في الفترة القريبة".

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio