محاكم وجنائيات

ادانة قاصر من الشمال بقتل الشاب رياض كيال في سطو مسلح على محل في الجديدة المكر

كل العرب 10:08 24/05 |
حمَل تطبيق كل العرب

بيان المحكمة:

أحد المتهمين أنزلت عليه عقوبة السجن لمدة 22 عاما

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

الشاب رياض كيال لقي مصرعه بعد أن اخترقت ثلاث رصاصات جسمه

عندما كان أحد المتهمين يحاول خلع صندوق النقود من مكانه قام امسك الآخر بالمرحوم واقتاده الى المخزن في المحل ومن ثم لحقه المتهم الثاني وقام الاثنان بإطلاق النار عليه وإصابته

أدانت المحكمة المركزية في مدينة حيفا اليوم الخميس "شابا عربيا بتهمة القتل والتخطيط لإرتكاب جريمة (سطو مسلح) وحيازة السلاح بصورة غير قانونية وتنفيذ سطو مسلح" كما جاء في بيان المحكمة.

المرحوم رياض كيال

وبموجب ما جاء في بيان المحكمة "فإن المتهم حين كان قاصرا وآخر وكلاهما من احدى قرى الشمال خططا لتنفيذ سطو مسلح على محل "ستوب ماركت" في قرية الجديدة المكر، ولتنفيذ مخططهما تزودا بمسدسين بصورة غير قانونية، وفي يوم 2010/12/5 وفي قرابة الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، حضر المتهمان الى المكان المذكور وكانا ملثمان وبحوزتهما مسدسين، حيث تواجد في داخل المحل في هذه الساعة المرحوم رياض أحمد كيال (23 عاما)".

عقوبة لمدة 22 عاما

وأضاف بيان المحكمة أن "المتهمين دخلا الى المحل وكانا يحملان سطلا لونه أصفر ووضعاه على الطاولة التي وضع عليها صندوق النقود، وكان المرحوم يقف في هذه اللحظة وراء الصندوق اذ طلب الاثنان منه تحت تهديد السلاح تسليمهما كل النقود التي بحوزته. وفي مرحلة معينة وعندما كان أحد المتهمين يحاول خلع صندوق النقود من مكانه، أمسك المتهم الآخر بالمرحوم واقتاده الى المخزن في المحل ومن ثم لحقه المتهم الثاني، وقام الاثنان بإطلاق النار عليه وإصابته، كما وأطلاقا عليه النار مجددا عندما حاول الهرب من المخزن، وبعد ذلك سرقا صندوق النقود، فيما لقي الشاب رياض كيال مصرعه بعد أن اخترقت ثلاث رصاصات جسمه". ويذكر أنه وبحسب بيان المحكمة فإنه تمت محاكمة المتهمين كل على حده إذ فرضت على احدهما عقوبة السجن 22 عاما في حكم صد نهاية عام 2011".

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio