سياسة

ريفلين رئيس الكنيست: حسون هو عضو الكنيست السادس من الطائفة الدرزية

كل العرب 11:02 23/05 |
حمَل تطبيق كل العرب

أكرم حسون:

دائما اعتبرت السياسة تربية وثقافة، لم آت للكرسي جئت لكي أضحي

بدأت مسيرتي السياسية من جيل 18 وكنت أول رئيس مجلس محلي الذي استقال من عضوية الليكود لاني لا استطيع التعامل مع التطرف

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

قال رئيس الكنيست، رؤوفين ريفلين، في حفل أداء يمين الولاء للنائب اكرم حسون: "مع وفاة عضو الكنيست والوزير السابق جدعون عزرا سيحل مكانه عضو الكنيست أكرم حسون أطال الله بعمره، حسون هو عضو الكنيست السادس من الطائفة الدرزية في دورة الكنيست الحالية".

وقال أكرم حسون قال:" أريد أن أهنئ كل من جاء معي من الأديان والطوائف، رئيس المجلس المحلي دالية الكرمل ورئيس مجلس محلي بقعاتا، الجنود من الذكور والإناث، فرحتى تختلط مع حزني لفقدان صديق عزيز جدا، عزرا كان صديق العائلة ورافقني في كل المناصب العامه، كان يكن الاحترام للجميع، كان يؤمن بالتعايش. بدأت مسيرتي السياسية من جيل 18 وكنت أول رئيس مجلس محلي الذي استقال من عضوية الليكود لاني لا استطيع التعامل مع التطرف. أحب أن أكون في الوسط وأن أساعد الجميع. منذ 7 سنوات وانا ارافق شاؤول موفاز وانا اؤمن بقدرات هذا الرجل".

مسؤولية كبيرة

وأضاف حسون:"دائما اعتبرت السياسة تربية وثقافة، لم آت للكرسي جئت لكي اضحي، جئت في فترة عصيبة بسبب قانون "طال" ومن المهم ذكره انه هناك طائفة ملقى على عاتقها مسؤولية كبيرة في الحفاظ على أمن الدولة؟ هل يعقل أن يتم الحديث بعد مرور 64 عاما عن عبء بينما اولادنا يعيشون دون كهرباء؟ اتمنى أن يتغير هذا الوضع!".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio