رياضة محلية

الشرطة تعتقل احد لاعبي مكابي الإخاء الناصرة بشبهة تخاذله

علي أبو الهيجاء 22:39 22/05 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

المحامي احمد مصالحة:

سيتم غداً النظر في قضية اللاعب سامح سرحان حيث انه مازال من غير المؤكد تمديد الاعتقال، وستتضح الصورة صبيحة الأربعاء

جميع الشبهات التي توجهها الشرطة والإتحاد العام ممثلاً بمكتب فايتسمان ياعر، عارية عن الصحة ولا اساس لها من الحقيقة

جميع لاعبي مكابي الاخاء الناصرة لعبوا بنزاهة متناهية، ولم يبيعوا ولم يشتروا

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

إعتقلت الشرطة الثلاثاء، لاعب خط وسط مكابي الإخاء الناصرة، وذلك بشبهة تخاذله في مباراة فريقه الأخيرة أمام هبوعيل أبناء اللد، والتي انتهت بفوز ساحق بستة أهداف نظيفة – بحسب الشرطة.

المحامي احمد مصالحة

وإعتمدت الشرطة في تحقيقها واقتيادها اللاعب على توصيات التقرير الذي قدمه مكتب التحقيقات "فايتسمان ياعر"، الذي حقق في نزاهة المباريات النهائية الفاصلة في الدرجة الممتازة، بناءً على طلب من الإتحاد العام لكرة القدم.

تحقيقات الشرطة

وذكر مصدر في الشرطة ان التحقيق مع اللاعب المشتبه فيه، استمر لمدة ساعات طويلة قرر بعدها المحققون التحفظ عليه وإبقائه رهن الإعتقال، في حين من المتوقع ان يمثل غداً أمام القضاء للنظر في طلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيق لمدة أيام، في محكمة الصلح في مدينة ريشون لتسيون.

رد محامي الدفاع أحمد مصالحة

وأكد المحامي أحمد مصالحة، الموكل بالدفاع عن فريق مكابي الإخاء الناصرة ولاعبيه في هذه القضية، من قبل بلدية الناصرة في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب، إعتقال اللاعب سامح سرحان وقال:"سيتم غداً النظر في قضيته، حيث انه مازال من غير المؤكد تمديد الاعتقال، وستتضح الصورة صبيحة الأربعاء، وفي اذا تم تقديمه للمحكمة فسنعمل على اقناع القاضي بعدم تمديد الاعتقال والزام الشرطة بالافراج عنه على الفور".

جميع الشبهات باطلة

واضاف مصالحة لموقع العرب:"ان جميع الشبهات التي توجهها الشرطة والإتحاد العام ممثلاً بمكتب فايتسمان ياعر، عارية عن الصحة ولا اساس لها من الحقيقة، فجميع لاعبي مكابي الاخاء الناصرة لعبوا بنزاهة متناهية، ولم يبيعوا ولم يشتروا". وتابع بالقول:"ان هذا الاعتقال جاء نتيجة تخبط الشرطة التي لم تتمكن من اثبات لا حق ولا باطل في هذه القضية، خاصة انه تم اطلاق سراح جميع اللاعبين المشتبهين، وما يجري ليس الا زوبعة سرعان ما ستهدأ، لنؤكد براءة الفريق التامة".

الللاعب سامح سرحان

هداري يتمنى ان تنتهي القضية بخير

من جهته قال المدرب شمعون هداري، مدرب فريق مكابي الاخاء الناصرة الذي اعلن عن تنحيه من منصبه بعيّد المباراة الأخيرة:"انا آسف لما يحدث للفريق، وخاصة بشأن اللاعب سامح سرحان، وآمل ان تنتهي هذه الأمور بخير وسلامة".

تعقيب الشرطة:

وذكرت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري في بيان لها وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب:"استكمالا للشكوى التي تقدمت بها شركة التحقيقات ًفايتسمان-ياعرً باسم اتحاد كرة القدم في تاريخ 15.05 الماضي حول شبهات للانحياز والتلاعب بنتائج المباراة بين فريق كرة قدم مكابي الاخاء الناصرة، وهبوعيل ابناء اللد، تم اليوم الثلاثاء في ساعات الظهيرة اعتقال مشتبه بضلوعه بالقضية وهو لاعب في فريق الاخاء الناصرة".

وتابعت السمري قائلة:" من المزمع ان يتم غدا الاربعاء في حوالي الساعة الثانية بعد الظهر، احالة اللاعب المعتقل الى محكمة الصلح في مدينة ريشون لتشيون لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات بالقضية التي ما زالت جارية في وحدة التحقيقات القطرية لمكافحة الجرائم الدولية،يحبال،-لاهف 433. 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio