اخبار محلية

ادارة المجتمع والشباب تمنح الشابة شهد عوزيري من طرعان شهادة امتياز

كل العرب 09:04 21/05 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

مركز القيادة الشابة في طرعان صالح دحلة:

الشابة شهد عوزيري متميزة في مجال التطوع والعطاء وعملت على تأهيل وتنمية القادة الشباب في القرية وهي تستحق وبجدارة هذه الشهادة

منحت ادارة المجتمع والشباب الشابة شهد عوزيري من طرعان شهادة امتياز تقديراً لعطائها المتواصل وخدمتها على مدار الاعوام الماضية في مجال العمل التطوعي. وكانت ادارة المجتمع والشباب قد كرّمت متطوعيها في حفل نظّمته مؤخراً في مدينة بات - يام وبمشاركة المئات من الشبيبة الناشطين في اطار القيادة الشابة في انحاء البلاد وبرز بينهم فرقة القيادة الشابة من طرعان المُكوّنة من سبعة متطوعين ومتطوعات.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقال مركز القيادة الشابة في طرعان صالح دحلة أن "فرقة القيادة الشابة في طرعان متميزة بعملها وتؤدي مهامها باخلاص على مدار السنوات الماضية وأن الشابة شهد عوزيري متميزة في مجال التطوع والعطاء وعملت على تأهيل وتنمية القادة الشباب في القرية وهي تستحق وبجدارة هذه الشهادة". وأثنى صالح دحلة على الدعم المتواصل الذي يقدمه رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر ومدير المركز الجماهيري داني فايتسمن لبناء وتنمية القيادات الشابة في طرعان وتشجيعهم على العمل التطوعي وخدمة مجتمعهم في كافة المجالات. وأشار صالح دحلة الى تميز فرقة القيادة الشابة في طرعان وعملها باخلاص على مدار السنوات الماضية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio