اخبار محلية

المكتبة العامة في كفرياسيف تستضيف يوماً دراسياً لمدراء ولمعلمي المدارس

أمين بشير - 19:05 19/05 | كفرياسيف والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

د.حمد طربيه افتتح اليوم الدراسي الذي عرض بدوره الوضع الحالي في مدارس كفرياسيف والانجازات التي حققتها على مستوى لواء الشمال وقطرياً

استضافت المكتبة العامة في كفرياسيف لقاء لمديري ومعلمي المدارس الابتدائية والاعدادية والمرشدين من قبل وزارة المعارف في مواضيع الرياضيات والعلوم واللغة الانجليزية واللغة العربية والمستشارات ومركزات التربية الاجتماعية بالاضافة الى معلمات صفوف أول – ثاني ، وذلك باشراف ومعالجة د. حمد طربيه المفتش العام المسؤول عن مدارس كفرياسيف من قبل الوزارة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

افتتح اليوم الدراسي د.حمد طربيه الذي عرض بدوره الوضع الحالي في مدارس كفرياسيف والانجازات التي حققتها على مستوى لواء الشمال وقطرياً، والتي تدل على تحسن بارز في نتائج الطلاب قياساً بسنوات سابقة، اضافة الى عرض خطة العمل للسنة الدراسية المقبلة.

بناء خطط عمل

فيما بعد تم تقسيم المعلمين الى مجموعات عمل بهدف بناء امتحانات مسح للطلاب تعتمد على نتائج المسح من الاول حتى التاسع في مواضيع العلوم ، اللغة العربية ، اللغة الانجليزية والرياضيات وبناء خطط عمل تعتمد على نتائج المسح في المواضيع المذكورة وفي مجال العمل العاطفي الاجتماعي. ويذكر أن العمل داخل المجموعات تم باشراف وتنفيذ كل من: د.حمد طربيه ، مديري المدارس جريس الياس وسهيلة خطيب وسمير مساعدي ومرشدي وزارة المعارف السادة: منال خازن ، سلوى اشقر ، جونفييف فرنسيس، صالح عبود ،علاء حسين ومحمد زيتون.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio