محاكم وجنائيات

إطلاق سراح حسن المغربي من قلنسوة بعد اثبات عدم تورطه بقتل مسنة

منى عرموش- مراسلة 17:19 17/05 | المثلث الجنوبي
حمَل تطبيق كل العرب

أطلق سراح حسن مغربي من سكان مدينة قلنسوة بعد أن إعتقل قبل أسبوعين بشبهة ضلوعه بجريمة مقتل المسنة شوشانا ليفي

إعتقال حسن المغربي  جاء دون أن تكون هنالك أية دلائل تشير الى انه شريك في عملية القتل

حسن مغربي:

قمت بنقل المشتبهين من منطقة قلقيلية إلى يافا بعد أن إتصلا بي كوني سائق سيارة أجرة ولم أعرف أنهما يخططان لتنفيذ جريمة او أي عمل آخر ليس قانونياُ

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

كل ما نشر عني عار عن الصحة ولا أساس له فأنا إنسان مستقيم ولا أسمح لنفسي ان أرتكب أي عمل ليس بمكانه

قررت المحكمة المركزية في تل أبيب صباح اليوم الخميس إطلاق سراح حسن مغربي (47 عاماً) من سكان مدينة قلنسوة، بعد ان إعتقل قبل أسبوعين بشبهة ضلوعه بجريمة مقتل المسنة شوشانا ليفي التي قتلت قبل عام ونصف في مدينة يافا. وجاء إطلاق سراحه بعد ان تبين ان مغربي لا علاقة بهذه الجريمة، وان إعتقاله جاء دون أن تكون هنالك أية دلائل تشير الى انه شريك في عملية القتل.

حسن المغربي

وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع حسن مغربي قال: "كنت في البيت، وفجأة حضرت قوات كبيرة من الشرطة في الثالثة فجرا الى المنزل وقامت بإعتقالي دون أن أعرف ما هي الأسباب، وتبين ان الحديث يدور حول مقتل المسنة في يافا، وعندما وصلت الى مركز الشرطة، أطلعوني على صور مشتبه ومشتبهة بقتل المسنة، لكنني لم أتعرف عليهما، وتبين أنني قمت بنقلهما من منطقة قلقيلية إلى يافا، بعد أن إتصلا بي كوني سائق سيارة أجرة، ولم أعرف أنهما يخططان لتنفيذ جريمة او أي عمل آخر ليس قانونياً".

إثبات البراءة

وتابع قائلا:"الحمد لله أنه تم إثبات برائتي، وها أنا اليوم عدت الى أحضان عائلتي، وإن كل ما نشر عني عار عن الصحة ولا أساس له، فأنا إنسان مستقيم ولا أسمح لنفسي ان أرتكب أي عمل ليس بمكانه". من جانبه قال المحامي كايد سلامة الموكل بالدفاع عن حسن مغربي:" لقد نجحنا في أن نثبت لقاضية المحكمة أن موكلنا بريء من كل الشبهات التي نسبت إليه، وعلى ضوء هذه الإثباتات لم تجد المحكمة أمامها إلا أن تطلق سراح موكلنا، دون قيد أو شرط". ومضى قائلا:"لقد ترافع عن موكلي ايضا المحامي نظير برانسي والمحامي بار عوز".

المحامي كايد سلامة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio